العثور على رجل عاد للحياة بعد 4 أشهر من دفنه | فيديو التفاصيل كاملة

العثور على رجل عاد للحياة بعد 4 أشهر من دفنه | فيديو التفاصيل كاملة
العثور على رجل عاد للحياة بعد 4 أشهر من دفنه | التفاصيل كاملة

انتشرت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً مثيرة للجدل لرجل مُسن دفن قبل 4 أشهر وكانت الصدمة بخروجه و عودته إلى المنزل.

محمد جمال هو اسم صاحب القصة الغريبة التي لاقت رواجاً كبيراً في الساعات الاخيرة، حدثت القصة في قرية الحصر في محافظة الشرقية شمال جمهورية مصر حيث يعاني جمال من أمراض نفسية و كانت عائلته في وقت سابق قد فقدته بعد اعتيادهم على غيابه لفترات طويلة، ثم تلقت الأسرة اخطاراً من المستشفى بوجود جثة تشبه ملامحها ملامح المعلم محمد جمال، ليعتقدوا بذلك أنه قد توفي.

ولكن المفاجأة كانت عندما شاهد أهالي القرية محمد جمال سائراً على قدميه في شوارع القرية ليقوموا بمراقبته ويكتشفوا أنه ينام كل يوم في المقابر دون علم أحد بذلك.

قرر رجال القرية إبلاغ الأسرة وبالفعل عثروا على الرجل وتأكدوا أنه ابنهم محمد الجمال لكن السؤال المحير كان حول هوية الشخص الذي دُقن قبل 4 أشهر وعندها قرروا إبلاغ الشرطة بالأمر.

في حين أكد أحد أشقاء محمد الجمال أن السلطات قد أخذت عينة منه لإجراء فحص الـDNA للتأكد من أن الجثمان يعود لمحمد الجمال لكن النتيجة لم تظهر حتى الآن، وعلى الرغم من ذلك تمكنت الأسرة من الحصول على تصريح بدفن الجثمان.

في الوقت نفسه، قررت النيابة العامة في مصر استدعاء أسرة محمد الجمال للتحقيق في الواقعة كما سيتم إعلان قرار النيابة حول إثبات عودة محمد الجمال للحياة مرة أخرى وإلغاء أوراق الوفاة الخاصة به مع استمرار البحث عن هوية الجثة التي تم دفنها.

أخبار ذات الصلة