روان بن حسين تؤكد حقيقة انفصالها عن زوجها

روان بن حسين تؤكد حقيقة انفصالها عن زوجها
روان بن حسين

شاركت روان منشوراً لدقائق عديدة قبل أن تحذفه وجاء فيه "زوجي إغتصبني قبل أن نكون في علاقة رسمية، وكنت سأبلغ عنه رسمياً إلا أن والده تدخل في الموضوع وأكد أنه سيحل الموضوع بزواجه منها بعد التخرج وهو ما حدث فعلاً.. تم الزواج وحملت بطفلتي الأولى منه وعلى الرغم من زواجنا فقد كنت أطارده من بلد إلى بلد حتى علمت أن هذه العلاقة سامة.. فقد اكتشفت أن زوجي يرسل صوره العاريةلفتيات قاصرات"

وتابعت "إني في مراحل الطلاق مع زوجي يوسف الذي نقل لي الفيروس الجنسي HPV نتيجة علاقاته غير الشرعية والمتعددة..لقد قمت ببيع مجوهراتي لتأمين مستقبل ابنتي لونا".

وقد تفاجأ جمهور الفاشينيستا الكويتيةروان بن حسين مسبقاً بعد حذفها صور زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريفي من على حسابها الشخصي على "انستقرام" ، مما أثار تساؤلات عدة حول حقيقة انفصالها عنه، خاصة مع ردودها الغامضة على بعض متابعيها.

اقرأ أيضاً : ناصيف زيتون يصدم جمهوره بإطلالته الجديدة

وحذفت روان صورها مع زوجها التي التقطاها سويا خلال ولادتها لابنتهما بولا، كما حذفت مجموعة من الصور الرومانسية التي جمعتهما بعد زفافهما.

تصريح روان وضعها تحت سخرية مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أنكرت الشائعات وها هي اليوم تؤكد طلاقها، كما أن علاقتها بوالد ابنتها كانت مليئة بالفضائح منذ اليوم الأول، إذ ان الجميع يعلم أن قصتهما لم تكن عاديةً أبداً فقد خانها رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف أثناء فترة علاقتهما مع "بائعة هوى" وبعد سلسلة من الفضائح وصلت لأهل يوسف انتهى الموضوع وعاد الثنائي لـبعضهما، إلا أن يوسف وقتها قرر الانتقام بفتح فيديو لايف عبر حسابه وأظهر روان وهي سكرانة وبوضع غير طبيعي.

وفي واقعة مماثلة سخرت متابعة من ابنة روان قائلة: "بنتك متسجلة على نفوس ليبيا بالجنسية، يعني مو كويتية، ليبية بالونة، مستقبلا بيقولون بالونة أصل أمها كويتية وهي ليبية أبا عن جد".

هذا التعليق أثار غضب روان بشدة؛ لترد: "شنو فيهم الليبيين أشرف منك ومن أهلك اللي ماعرفوا يربوكي يا وقحة ويا عنصرية، ياللي ورقة جنسية ترفع فيكي وتنزلك لأنك إنسانة بلا قيمة وبلا أخلاق".

أخبار ذات الصلة