خلاف بين الفنانة أحلام و زوجها يضج وسائل التواصل الاجتماعي!

خلاف بين الفنانة أحلام و زوجها يضج وسائل التواصل الاجتماعي!
خلاف بين الفنانة أحلام و زوجها يضج وسائل التواصل الاجتماعي!

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي أنباء نشوب خلاف ما بين الفنانة الاماراتية أحلام و زوجها رجل الأعمال مبارك الهاجري.

و حسب ما تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي غادرت الفنانة أحلام منزلها للعيش بمنزل منفصل برفقة أولادها ذلك دون الكشف عن أسباب الخلاف.

ولا توجد أية أنباء رسمية و مؤكدة حول ماهية الخبر إلا أن الخبر انتشر بشكل واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي دون معرفة سبب الاشاعة و مدى صحتها.

في الوقت نفسه أطلت احلام عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "سناب شات" للترويج عن منتج خاص بها يتوفر في البوتيك يحمل اسمها، حيث ظهرت في الإعلان برفقة ابنتها متجاهلة كل ما تم تداوله عن حياتها الخاصة وحول توتر العلاقة بينها و بين زوجها مبارك الهاجري.

يذكر أن الفنانة أحلام تجمعها علاقة قوية بزوجها رجل الأعمال مبارك الهاجري الذي تزوجت به عام 2003 و رزقت منه

بـ 3 أبناء "فهد، فاطمة، ولولوة"، و سبق أن ظهرت شائعة طلاق الفنانة أحلام عام 2018 حيث علّقت الشامسي على الموضوع"يا صاحب الهشتاق على الأقل سوّ هشتاق لحفلتي في ‎#أميركا تاريخ ٢١/ ٧ /٢٠١٨ المشكلة إنه يحبني وأنا أحبه”، في إشارة إلى زوجها، لافتة: وحنا نحب بعض واجد واجد وكررتها 30 مرة".

فنياً، كان آخر أعمال المطربة الإماراتية أغنية "أنا ما أستغني" والتي حققت أكثر من 13 مليون مشاهدة عبر قناتها في يوتيوب، كما أنها تعمل على ألبومها القادم والذي تأخر إصداره في الأسواق العربية بسبب جائحة كورونا، وبحسب تصريحات أحلام السنة الماضية فإنها ستغني اللهجة المصرية لأول مرة بعدة أغاني ستصدر على طريقة الميني ألبوم.

أخبار ذات الصلة