هنا الزاهد تنشر فيديو لواقعة تحرش تعرضت لها وتوجه رسالة للفتيات

هنا الزاهد تنشر فيديو لواقعة تحرش تعرضت لها وتوجه رسالة للفتيات
هنا الزاهد

وجهتهنا الزاهدرسالة للفتيات، وطالبتهم بمواجهة التحرش واستخدام هاتفهم لتصوير كل من يحاول التحرش بهم قائلة: "أنا عايزة أقول لكل بنت امسكي موبايلك وصوري أي حد يحاول يتحرش بيكي هيجري، وهاتي حقك، وحقك هيتجاب دلوقتي عادي، وماتسكتيش".

اقرأ أيضاً : الإعلان عن موعد بدء تصوير مسلسل "Friends" مع الإلتزام بإجراءات الوقاية!

وشجعتهم على استخدام هاتفهم لتصوير كل من يحاول التعدي عليهم أو التحرش بهم، وقالت هنا الزهد في فيديو نشرته في خاصية الإستوري في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام: "دول ناس كانوا بيحاولوا يكسروا عليا وبيتحرشوا بالكلام، وأنا كان ممكن أعمل حادثة عادي، وأل ما طلعت موبايلي علشان أصورهم جريو زي الفيران".

تعرضت الفنانةهنا الزاهدلواقعة تحرش في أثناء استقلالها لسيارتها، واستخدمت هاتفها لتوثيق اللحظة في محاولة منها لنشر وجوه المتحرشين بها.

كانتهنا الزاهدنشرت صور لها خلال الأيام الماضية في إطلالة رائعة وهي تستمتع بالعطلة الصيفية على البحر بإحدى المدن الساحلية برفقة شقيقتيها فرح ونور، وذلك بعد نهاية تصوير فيلمها الجديد "الغسالة"،وظهرتهنا الزاهدبرفقة شقيقتيها ببعض الصور ولقطات الفيديو التي ترصد استمتاعهما بالعطلة البحرية المنعشة بعد ارتفاع درجات الحرارة في الأيام الماضية.

ونشرت الشركة المنتجة لفيلم الغسالةصوراًمن أجواء الاحتفال بنهاية التصوير، فكشفت اللقطات عن تجمع كبير للنجوم وكل الطاقم المشارك في العمل، فظهر بطلي الفيلمهنا الزاهدوأحمد حاتم والنجم محمود حميدة والفنانة شيرين رضا والفنان محمد سلاح وطاهر أبو ليلة والعديد من الأشخاص المشاركين في العمل.

أخبار ذات الصلة