حسن شاكوش يفسخ خطبته والجمهور يعلّق "بنت الجيران طفشت"!

حسن شاكوش يفسخ خطبته والجمهور يعلّق "بنت الجيران طفشت"!
حسن شاكوش يفسخ خطبته والجمهور يعلّق "بنت الجيران طفشت"!

أعلن والد خطيبة الفنان الشعبي حسن شاكوش انفصال ابنته عن شاكوش “بعد ما وضحت الأمور” على حد تعبيره و قام والدها بالاعتذار لها لانه لم يقم بإعطاءها الوقت الكافي للتفكير والتعرف على شاكوش أكثر و أصر علي عقد حفل خطوبة سريعاً. حيث رفض الحاج حسين عوف العدوي الخوض في تفاصيل أكثر عن أسباب الانفصال و طالب عدد من أصدقاء شاكوش والد خطيبته حذف المنشور و عدم نشر تفاصيل حياة حسن شاكوش على مواقع التواصل الاجتماعي.

و في المنشور الذي قام بكتابته الحاج حسين والد خطيبة الفنان حسن شاكوش ظهر في صورة برفقة ابنته و علّق عليها:”قدر الله وما شاء فعل.. الحمد لله الأمور وضحت في أولها وسامحيني يا حبيبتي إني مش أديتك فرصة إنك تاخدي وقتك وتفكري وقررت فسخ خطوبتك".

و أضاف:” اللي جاي إن شاء الله أحسن، وربنا يختار لك الصالح.”

و انهالت التعليقات على المنشور منتقدين موافقته من البداية على الخطوبة بينما فضّل حسن شاكوش الالتزام بالصمت وعدم التعليق على الموضوع لا مؤكداً ولا نافياً إياه.

يذكر أن الفنان الشعبي حسن شاكوش أعلن خبر خطوبته في مطلع يونيو و نشر عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي “انستغرام” صورة من جلسة تصوير قام بها هو وخطيبته و اكتفى بهذا الحد من نشر احتفالاته مع خطيبه لإعلان الخطبة. لكن سرعان ما انتشرت مقاطع من الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي التي يظهر بها شاكوش و هو يرقص مع خطيبته على أنغام أغنياته”بنت الجيران” و “عود البطل”.

أخبار ذات الصلة