وفاة والد الإعلامي حمود الفايز بعد إصابته بفيروس كورونا

وفاة والد الإعلامي حمود الفايز بعد إصابته بفيروس كورونا
وفاة والد الإعلامي حمود الفايز بعد إصابته بفيروس كورونا

أعلن الإعلامي السعودي حمود الفايز خبر وفاة والده داخل المستشفى العسكري في مدينة الرياض إثر إصابته بفيروس كورونا الذي توفي بعد أسبوع من معرفته بانتقال الفيروس إليه.

أحزن الخبر جميع محبي الإعلامي السعودي حمود الفايز والذي كان قد أعلن الخبر في تغريدة له عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” وقال:”يا لله يارحيم يا الله والدي رحل عن هذه الدنيا.. الله يرحمك يا تاج راسي يابوي الله يرحمك”.

تغريدة الإعلامي حمود الفايز لإعلان وفاة والده

و أعلن حمد الفايز عن تفاصيل الدفن في تغريدة عبر حسابه في تويتر أيضاً و قال:”غداً بعد صلاة الظهرفي مقبرة شمال الرياض، سيُصلى على والدي ويدفن هناك”.

تفاصيل الدفن لوالد الإعلامي حمود الفايز

وحالما أعلن حمود الفايز الخبر حيث انهالت عليه التعليقات التي تدعو لوالده بالرحمة والمغفرة و أن يلهم الصبر والسلوان، حيث كان قد أعلن حمود الفايز سابقاً إصابة 3 من أفراد عائلته بفيروس كورونا منهم والده الذي نقل إلى المستشفى العسكري في الرياض و كان في تغريدة سابقة قد طلب الدعاء لوالده بعد إصابته قائلاً:”دعاؤكم لوالدي الذي يرقد حاليا في المستشفى العسكري لليوم الثاني.. قبل قليل أكدوا لنا إصابته بالفيروس نتيجة إيجابية.. واثنين من أفراد أسرتي بالرياض.. بيدك الشّفاء لا كاشف له إلّا أنت يا رب العالمين".

ولم يمضي والده أسبوعه الأول في المستشفى إلا أن أعلن عن خبر رحيله المؤلم.

اقرأ أيضاً : كورونا يخطف روح المخرجة المصرية نجلاء محمود ياسين

أخبار ذات الصلة