كندة علوش تعود إلى دراما رمضان

كندة علوش تعود إلى دراما رمضان
كندة علوش
  • كندة علوش تدخل السباق الرمضاني المقبل بعمل من توقيع المخرج محمد شاكر خضير
  • كندة علوش تشارك بمسلسل من بطولة نيللي كريم وروبي

تعود الفنانة السورية كندة علوش إلى الدراما الرمضانية بمسلسل يشهد بطولة جماعية ، بعد غياب طويل، لتشارك من خلالها مع نجمتين من العيار الثقيل.

اقرأ أيضاً : كندة علوش:"عمرو يضحي كثيرا في حياتنا الزوجية"

وتعاقدت كندة على مسلسل يضم الفنانتين نيللي كريم وروبي، ويشكّل عودة قوية لها الى دراما رمضان بتوقيع المخرج محمد شاكر خضير الذي يواصل التحضير للمسلسل المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2025.

وتواصل الشركة المنتجة للمشروع المؤلف من 15 حلقة، ترشيح باقي أبطال العمل والتعاقد معهم من أجل الإعلان عن بداية التصوير، إذ تم التعاقد مع الفنانة الشابة جيهان الشماشرجي لتشارك النجمات الثلاث بطولة المسلسل.

كندة علوش تعود في رمضان

ولم تذكر الشركة المنتجة إي تفاصيل، إذ أنها تضع الخطوط العريضة للعمل المرتقب، مؤكدةً أنه سيكون مفاجأة تليق بعودة كندة علوش الى جمهورها في رمضان.

وغابت الفنانة كندة علوش غائبة عن الدراما الرمضانية منذ ثلاث سنوات، وكان آخر أعمالها الفنية مسلسل "ستات بيت المعادي"، وهو من تأليف محمود عزت، وإخراج محمد سلامة، وشاركها في بطولته إنجي المقدّم، تارا عماد وميرهان حسين.

نيللي كريم و روبي

وشاركت نيللي كريم في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "فراولة"، وهو من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي، وشاركها في بطولته كلٌ من: شيماء سيف، أحمد فهيم، علا رشدي، وصدقي صخر.

فيما غابت روبي عن الموسم الرمضاني الماضي، وكان آخر أعمالها الفنية مسلسل "حضرة العمدة" الذي عُرض في رمضان 2023، وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، وشاركها في بطولته الفنانون: أحمد رزق، محمود عبد المغني، بسمة،

إدوارد، وسميحة أيوب.

أخبار ذات الصلة