غادروا منازلهم وعادوا بأكـفان.. تفاصيل مؤلمة لحادثة هزت الأردن الخميس

منوعات|25/10/24
غادروا منازلهم وعادوا بأكـفان.. تفاصيل مؤلمة لحادثة هزت الأردن الخميس
مبان في العاصمة عمان
  • وفاة 3 أشخاص وإصابة 5 آخرين على طريق الستين في البلقاء
  • الحادث المروع ضجت به مواقع التواصل في الأردن

شهد الأردن الخميس حادثة مؤسفة، راح ضحيتها 3 أشخاص وأصيب 5 آخرون، إثر حادث تصادم بين مركبتين على شارع الستين في محافظة البلقاء.

اقرأ أيضاً : "استعجلت الرحيل يا عبد الله ".. تفاصيل مؤلمة لرحيل طفـــل في الشارع العام

الحادث المؤلم ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن في زمن قياسي وانتشرت صور ومقاطع "فيديو" للحادث المفجع، على وقع تساؤلات حول أسبابه.

واظهرت مشاهد مدى التضرر جراء الحادث المروع، إذ تحطمت المركبتان واختفت معالمهما، لقوة التصادم الذي تسبب بوقوع ضحايا.

مشهد مؤلم، ومركبتان محطمتان ودمــاء متناثرة، وقلوب راجفة، وعيون دامعة وتجمهر مواطنين حال شارع الستين في ليلة ساخنة ، يصعب حصر معالم الألم والوجع فيها.

عائلات استقبلت خبر وفاة أبنائها، وسط حالة من الصدمة فقد كانوا قبل ساعات قليلة في منازلهم، واليوم يتلقفهم الموت دون وداع.

وتوشحت مواقع التواصل الاجتماعي بالسواد، وانتشرت صور الضحايا، مرفقة بعبارات نعي مؤثرة والدعاء لهم بالرحمة والمغفرة وأن يُلهم عائلاتهم الصبر والسلوان.

ووثقت صفحات مواطنين الحادث المروع من خلال "كاميرا" منزلية أظهر أن السرعة الزائدة تسبب بالفاجعة، الأمر الذي أكده نشطاء من خلال تعليقاتهم ومنشوراتهم، على وقع الاستياء العام حيال القيادة غير الآمنة.

وباشرت الأجهزة الأمنية التحقيق في ملابسات الحادثة، في وقت طالب فيه مواطنون بضرورة إيجاد حلول جذرية وقوانين رادعة، نتيجة لارتفاع عدد الضحايا في الأردن جراء حوادث السير القاتـــلة.

أخبار ذات الصلة