حزن وقلق.. طبيب أحمد سعد يصدم جمهوره

حزن وقلق.. طبيب أحمد سعد يصدم جمهوره
أحمد سعد
  • طبيب أحمد سعد:"خضع لجراحة الزيغوما وهي عملية معقدة"
  • طبيب أحمد سعد:"أكثر من 3 أشهر ليتمكن من العودة إلى حياته الطبيعية"

صدم استشاري جراحة الوجه والفكّين طبيب الفنان أحمد سعد، جمهور الأخير بعد خضوعه لجراحة "الزيغوما"، وهي عملية معقّدة تُزرع خلالها عظام في الوجنتين بسبب تآكل عظام الفكّين.

اقرأ أيضاً : "عملية جراحية حساسة".. تطورات حالة أحمد سعد الصحية

وأكد الطبيب نور الدين مصطفى أن حالة الفنان المصري تستدعي أكثر من ثلاثة أشهر ليتمكن من العودة إلى حياته الطبيعية ويستأنف نشاطه الفني، الأمر الذي أثار قلق محبيه، وحزنهم لابتعاده عن الساحة الفنية في الوقت الحالي.

وقال نور الدين: "تم وضع تركيبة مؤقتة لفك أحمد سعد، على أن يتم وضع تركيبة دائمة خلال ثلاثة شهور حتى يستعيد المطرب عافيته، ويستطيع ممارسة نشاطة الفني مرة أخرى".

وتسببت حالة أحمد سعد الصحية إيقاف كل نشاطاته الفنية ، إذ اعتذر عن مشاركته في "مهرجان الموسيقى العربية" في دورته الـ32 في اللحظات الأخيرة، وقبل أيام قليلة من انطلاق المهرجان، بعد معاينة الأطباء لمرضه.

"من أسبوع إلى 10 أيام"

وكان الطبيب نور الدين مصطفى أكد في تصريحات سابقة أن صاحب أغنية "عليكي عيون" سيعود لنشاطه الفني والغناء من جديد في الفترة من أسبوع إلى 10 أيام، مكملاً: "هيحتاج من أسبوع إلى 10 أيام للشفاء والحمد لله قدرنا نعمل تركيبة ثابتة وبعدها هيقدر

يغني عادي بشكل طبيعي".

وأحيا الفنان أحمد سعد أحيا حفلاً غنائياً ناجحاً خلال الأيام الماضية، في المغرب بحضور ‏جمهور غفير، كماوقدم الفنان أحمد سعد تتر مسلسل "ديبو" بطولة الفنان محمد أنور، من كلمات منة عدلي القيعي.

أخبار ذات الصلة