هاني شاكر يكشف عن أمنيته التي "لم تتحقق"

هاني شاكر يكشف عن  أمنيته التي "لم تتحقق"
هاني شاكر
  • هاني شاكر يعلن عن إطلاق أول ألبوم يتضمن أغاني باللهجتين اللبنانية والخليجية
  • هاني شاكر:"أفضل بريق الألبوم عن السينغل"

كشف الفنان المصري هاني شاكر عن أمنيته التي لم يستطع تحقيقها في مشواره الفني، تتمثل في تقديم ديو غنائي مع الفنانتين شادية ووردة؛ لأنهما المفضلتان له، إذ قال "وردة وشادية مش هيجي زيهم تاني".

اقرأ أيضاً : نوال الكويتية تشوق جمهورها لـ"ألبومها" المقبل

وبخصوص تحضيرات ألبومه الأخير "يا ويل حالي"، قال "أمير الغناء العربي" إنه أول ألبوم يتضمن أغاني باللهجتين اللبنانية والخليجية، مؤكدا أن المشروع لم يكن صعبا وتعلم اللهجتين من أصدقاء مقربين.

وعن اتجاه الفنانين لطرح أغانٍ "سينغل" بدلاً من تقديم ألبوم كامل بسبب التكلفة الإنتاجية العالية، أبدى هاني شاكر رأيه قائلاً: "طرحت أكتر من أغنية قريب على طريقة السينغل لكن هيفضل بريق الألبوم أفضل والناس زمان كانت بتحفظ الألبوم زي الكتاب".

وعن علاقته بالسوشيال ميديا، أشار إلى أنه غير مهتم بها، إلا أن زوجته تتابع ردود الأفعال، وفي حال وجود أي ملاحظة تخبره بها.

تضامن مع لبنان

وفي سياق منفصل، أعلن الفنان المصري هاني شاكر تأجيل حفلته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية نتيجة للأحداث المؤسفة في لبنان، وقال عبر حسابه الشخصي على "انستغرام": إلى جمهوري العزيز في أمريكا، نظرًا للأوضاع المؤسفة والمتسارعة في

الشرق الأوسط، وبالتنسيق مع الشركة المنظمة، قررنا تأجيل الحفلات إلى مواعيد ستحدد لاحقًا. أسأل الله أن يحفظ وطننا العربي من كل سوء ومكروه.

أخبار ذات الصلة