سرطان ووفاة نجلها.. فنانة سورية تصدم جمهورها بكواليس حياتها الصعبة

سرطان ووفاة نجلها.. فنانة سورية تصدم جمهورها بكواليس حياتها الصعبة
حنان اللولو
  • حنان اللولو تتعلن إصابتها بالسرطان في ظل ظروف معيشية صعبة
  • حنان اللولو تؤكد أنها تعتني بأطفالها الأربعة وأطفال نجلها الراحل

أعلنت الممثلة السورية حنان اللولو عن إصابتها بمرض السرطان، وعجزها عن تلقي العلاج اللازم بسبب وضعها المادي الصعب الأمر الذي يزيد من وطأة معاناتها.

اقرأ أيضاً : مؤثرة مصرية تكتشف مرضها بالسرطان يوم عيد ميلادها

وقالت الفنانة السورية إنها صرفت كل ما تملك لتتمكن من شراء الجرعتين الأولى والثانية في أحد المستشفيات في دمشق، ما يزيد من وطأة المرض العضال.

"عدم توفر المال"

واستكملت حنان اللولو حديثها قائلة:"لم أتمكن من استكمال العلاج بسبب عدم توفر المال"، مشيرة إلى أنها تواجه ظروفا قاسية وصعبة للغاية منذ وفاة ابنها المفاجئ، وتحمل مسؤولية أسرته إلى جانب مسؤولياتها الشخصية.

وأكدت أنها تعتني بأولادها الأربعة وأطفال نجلها الراحل، في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي تدهورت بشكل كبير في الآونة الأخيرة.

وأوضحت أنها تواجه ظروفاً قاسية وصعبة للغاية منذ وفاة ابنها المفاجئ وتحمل مسؤولية أسرته إلى جانب مسؤولياتها الشخصية، ما زاد من أعباء المسؤوليات الملقاة على عاتقها.

وشكلت تصريحات الممثلة السورية صدمة لكثير من المتابعين الذين تعاطفوا معها بطريقة لافتة، مطالبين بالوقوف إلى جانبها للتخفيف عنها من وطاة معاناتها.

وبدأت حنان اللولو مسيرتها التلفزيونية في أواخر التسعينيات، إذ ظهرت بأدوار قصيرة في العديد من مسلسلات المخرج والممثل والكاتب فادي غازي.

وشاركت اللولو في العديد من الأعمال الدرامية والتلفزيونية السورية، ومن أبرز أعمالها: "دنيا"، "عشتار"، "خاتون"، "سليمو وحريمو"، "شاميات" بجزأيه الأول والثاني، و"هارون".

أخبار ذات الصلة