ابنة الفنان الراحل سعيد صالح:"والدي كان يسكن بالإيجار"

ابنة الفنان الراحل سعيد صالح:"والدي كان يسكن بالإيجار"
سعيد صالح
  • أنباء عن بيع شقة تعود ملكيتها للراحل سعيد صالح
  • ابنة سعيد صالح تنفي تلك الأنباء المتداولة

نفت هند سعيد صالح امتلاك والدها الفنان الراحل لأي شقق بمنطقة المهندسين، وتابعت:"ليست لي أي علاقة بما نشر عن بيع شقة لوالدي"، مشيرة إلى أن الشقة التي كان يسكنها والدها بالإيجار.

اقرأ أيضاً : غضب من التصفيق وخروج عن النص.. مفاجآت صادمة في كواليس مسرحيات قديمة - فيديو

وردت ابنة الفنان الراحل سعيد صلاح عبر منشور على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعد أنباء عن بيع شقة تعود ملكيتها لوالدها موجة من الجدل سيطرت على المشهد.

وتساءل نشطاء عن أسباب عرض الشقة للبيع، وإن كان الأمر يعني ضياع متعلقات الفنان الراحل وعدم توثيقها أو الاحتفاظ بها كإرث فني.

وأضافت ابنة بطل "مدرسة المشاغبين" أن الشقة التي كان يسكنها والدها بالمهندسين كانت بالإيجار، إذ أنها لا تورث ولا يمكن بيعها لأنها ليست ملكا لوالدها أو أسرتها.

وقالت ابنة الفنان الراحل إنها تلقت العديد من الاتصالات من الصحافة والإعلام لسؤالها عن الأمر الذي استحوذ على اهتمام الكثيرين، الأمر الذي دفعها للتوضيح عبر صفحتها لتظهر الحقيقة للجميع.

وزادت:"الشقة ليست باسم سعيد صالح، أرجو عدم ذكر اسمه فيما لا يملكه"، في تصريح واضح منها من أن والدها لا يملك شيئا باسمه.

الفنان سعيد صالح

ويعد الفنان الراحل سعيد صالح أبرز نجوم الكوميديا في السينما والمسرح والتلفزيون، وبدأمسيرته الفنية بمسرحية "هاللو شلبي" في ستينيات القرن الماضي، وتوالت بعدها مسيرته وأعماله الفنية، ومن أشهر أعماله مسرحيات "مدرسة المشاغبين" و"العيال

كبرت"، وفيلم "سلام يا صاحبي"، ومسلسل "السقوط في بئر سبع" وغيرها من الأعمال الناجحة التي لا تزال تُستذكر على مدار سنوات طويلة.

أخبار ذات الصلة