نادين نجيم تكشف خطتها للإجازة الصيفية و تدعم السياحة الداخلية في لبنان!

نادين نجيم تكشف خطتها للإجازة الصيفية و تدعم السياحة الداخلية في لبنان!
نادين نجيم تكشف خطتها للإجازة الصيفية و تدعم السياحة الداخلية في لبنان!

قررت الفنانة نادين نسيب نجيم الاستمتاع بالإجازة الصيفية مع برفقة أولادها و تنشيط السياحة الداخلية في لبنان نظراً لتوقف حركة الطيران بعد تفشي فيروس كورونا، حيث كشفت نادين نجيم في منشور لها عبر منصة التواصل الاجتماعي “انستغرام” أنها تخطط لقضاء إجازة صيفية في لبنان و أكدت أنها تعيش ببلد تفخر بما يتضمنه من مناطق ساحرة و خلابة.

حيث نشرت الفنانة نادين نجيم العديد من الصور لها و لأفراء عائلتها و علّقت على الصور قائلة:”هيدا لبنان هيدى شلالات بعقلين ... اجمل مناظر الطبيعة ببلدي الحبيب لبنان قررت ها السنة اكتشف انا وولادي جمال طبيعة لبنان بكل المناطق ... لو ما في سفر بلبنان بتحس حالك سافرت الله يحمي بلدي وشعبه ويرجّع ايام العزّ لبلدنا ولأمان لكل اللبنانيين منستاهل نعيش بفرح ونتمتع ببلدنا من دون هم ومشاكل ونكد”.

و كان الفنانة نادين نجيم في وقت سابق اختفلت بوصولها ال10 ملايين متابعة على منصة “انستغرام” حيث خضعت نادين نجيم لجلسة تصوير بهذه المناسبة مع أولادها على الثلج و وجهت الشكر لجميع متابعيها على حبهم الدائم والمتواصل لها.

اقرأ أيضاً : ناصيف زيتون ينشر صور من إطلالته الجديدة و الجمهور يتنمر! - صور

حيث علّقت على المنشور قائلة:”شكرًا لـ10ملايين متابع ومحب ومن عالي الجبال أقول لكم ان الله قد خصّني بحب الناس فما من شيء اجمل واقوى من ذلك لا بل هو أقوى سلاح شكراً دائما وأبدا لمحبتكم وتقديركم ودعمكم لى خلال 11 سنة جوڤانى وهاڤن كمان بقولولكم شكراً على محبتكم لماما نادين الله يديم المحبة و يزيدها”.

أخبار ذات الصلة