مفاجأة مرتقبة.. تامر حسني ورامي صبري "معا"

مفاجأة مرتقبة.. تامر حسني ورامي صبري "معا"
رامي صبري وتامر حسني
  • تامر حسني ورامي صبري يحضران لعمل مشترك
  • رامي صبري حمس الجمهور وكتب:"قريبا"

يواصل الثنائي تامر حسني ورامي صبري التحضير إلى عمل مشترك يجمع بينهما دون الإفصاح عن طبيعته، وسط ترقب محبيهما الذين ينتظرون خروج العمل إلى النور بأقرب وقت.

اقرأ أيضاً : تامر حسني: "غنيت ساعة ونص حرصًا على سلامتكم"

جاء ذلك بعد ظهور الثنائي تامر حسني ورامي صبري معًا في "ديو" خلال حفل زفاف ابنة المنتج محسن جابر، الأمر الذي نال إعجاب الحضور.

وكان "نجم الجيل" وعد بالتعاون مع مواطنه رامي صبري عبر حسابه على "إنستغرام" في آذار /انستغرام الماضي، في وقت شارك فيه الأخير صورة من داخل الاستوديو برفقة تامر حسني الذي كان يلعب الموسيقى على آلة "الجيتار" ويغني بينما كان صبري

يعزف على الأورغ.

رامي صبري كتب في تعليقه على الصورة اسم حسني وكتب "قريباً، على وقع الانسجام الذي بدا واضحا بينهما، وسط إشادة جمهوريهما بأعمالهما ومدى حضورهما على الساحة الفنية.

وتكتم بطل فيلم "البدلة" على سرية العمل المشترك، إلا أن رامي صبري أشار إلى التعاون عبر الصورة التي حمست الجمهور للتساؤل عن التفاصيل.

صداقة متينة

وكان الفنان المصري تامر حسني كشف عنالصداقة المتينة التي تجمعه بالفنان رامي صبري، وقال إنها ستبقى مستمرة طوال العمر، وسينتج عنها "ديو غنائي" يجمعهما قريباً.

ونشر عبر حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام" صورة تجمعه بطليقته بسمة بوسيل، إلى جانبرامي صبريوزوجته شيرين عادل، وأرفقهما بتعليق ألمح فيه إلى تعاون مشترك بينهما لإنتاج عمل "يلاقي استحسان الجمهور".

وكتب تامر حسني: "صداقة عمر يمكن مكانتش باينه، بس رمضان کریم ودايماً بييجي بمشاعره الطيبة، وإن شاء الله الصداقة دي مكملة طول العمر، واستنوا حاجة حلوة مننا إن شاء الله تليق بيكم".

أخبار ذات الصلة