بدأت بتناول العصير.. تفاصيل صادمة لواقعة بين معالج طبيعي وعشرينية

منوعات|23/10/24
بدأت بتناول العصير.. تفاصيل صادمة لواقعة بين معالج طبيعي وعشرينية
صورة تعبيرية لفتاة تشرب عصيرا
  • فتاة عشرينية تتهم معالجا طبيعيا بالاعتداء عليها داخل منزله
  • الفتاة ادعت تناولها عصيرا سبب لها دوارا وتسارعا في دقات القلب والهلوسة
  • الفتاة أكدت ان المتهم اعتدى عليها بأعمال منافية للأخلاق

حادثة مأساوية ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر تفاصيلها، إذ اتهمت فتاة عشرينية معالجا طبيعيا بالاعتداء عليها خلال تواجدها في منزله.

اقرأ أيضاً : في المركبة .. تعرّف عليها في الشارع العام ووقع المحظور

وبحسب قرار محكمة الجنايات الكبرى، فإن المجني عليها وقبل عامين من تاريخ الواقعة، تعرفت على المتهم حيث توطدت علاقتهما، واخذت تلتقي به.

بداية الواقعة، فقد تلقت الفتاة اتصالا هاتفيا من المتهم يطلب منها الحضور إلى شقته، وبعد أن تلبية طلبه قدم لها عصيرا للمجني عليها وضع فيه مخدرا فيه دون علمها، ما سبب لهادوارا وتسارعا في دقات القلب وعلى إثر ذلك حاولت مغادرة المكان إلا أن المتهم

طلب منها البقاء.

براءة المعالج الطبيعي

ولفت القرار إلى أن المتهم جلس بجانب المجني عليها واتصل مع عدة أشخاص، وطلب منهم الحضور إلى منزله لعمل مساج بحكم عمله معالجا طبيعيا، وخلال ذلك قام بأفعال منافية للأخلاق، حيث قاومته المجني عليها وأبعدته عنها.

وادعت المجني عليها أن حالتها ساءت بسبب تأثير المــخدر، ولم تستطع النوم لمدة 5 ايام، عدا عن دخولها بحالة هلوسة، وفق القرار الذي أشار إلى أنه وعلى إثر ذلك أبلغت المجني عليها شقيقتها، وتقدمت بالشكوى.

وثبت للمحكمة أن البينات التي ساقتها النيابة العامة وملف القضية، جاءت قاصرة وعاجزة عن الإثبات وتحف بها الشكوك ولا يمكن التعويل عليها في بناء حكم جزائي سليم، ولا يجوز أن تبنى الأحكام إلا على أدلة قانونية وجازمة.

وعلى ضوء ذلك برأت محكمة الجنايات الكبرى المعالج الطبيعي ، بعد اتهام الفتاة له بالاعتـــداء الجــنسي عليها، خلال تواجدها في منزله.

وأعلنت براءة المتهم عن جــناية هتـــك العرض بحدود المادة 296\6 من قانون العقوبات لعدم قيام الدليل.

أخبار ذات الصلة