ناصيف زيتون ينشر صور من إطلالته الجديدة و الجمهور يتنمر! - صور

ناصيف زيتون ينشر صور من إطلالته الجديدة و الجمهور يتنمر! - صور
ناصيف زيتون ينشر صور من إطلالته الجديدة و الجمهور يتنمر! - صور

لفت الفنان السوري ناصيف زيتون الأنظار في منشور أخير له عبر حسابه الخاص بمنصة التواصل الاجتماعي “انستغرام” حيث ظهر بعدة صور من إجازته الصيفية على البحر والتي بدى فيها ناصيف زيتون بتغيير كبير على مظهره.

وثقت الصور المظهر الجديد الذي اعتمده ناصيف زيوتن حيث ظهر بشعر طويل و قميص مفتوح مع شورت صيفي، وأثار المنشور إعجاب الكثير من متابعيه حيث انهالت عليه التعليقات.

من جهة أخرى واجه ناصيف زيتون العديد من التعليقات المتننمرة بما يخص مظهر شعره الجديد التي لم يتقبلها البعض الآخر من متابعيه و وصفوها بالغريبة نوعاً ما على الفنان ناصيف زيتون.حيث أنه من المعروف عن ناصيف زيتون اختياره لأسلوب خاص في اختيار إطلالاته.

اقرأ أيضاً : لماذا تغيبت نادين نجيم عن آخر يوم تصوير مسلسل "20 20"؟

و أعلن الفنان ناصيف زيتون عن اصداره قريباً لأغنية جديدة بعنوان “لسه أحبك” خلال الأيام القليلة المقبلة من شهر تموز/يوليو، والتي اختار فيها كلمات للشاعر الأرني عماد أسعد و ألحان أحمد بركات و توزيع عمر صباغ. والتي تأخر صدورها بعد توقف نشاطات الفنان ناصيف زيتون على إثر تفشي فيروس كورونا.

على صعيد آخر كان ناصيف زيتون استذكر أبيه مؤخراً بمناسبة يوم الأب حيث نشر مقطع فيديو بهذه المناسبة يتضمن كلمات من الشعر عن الأب و رحيله والمعاناة التي تمر بها أسرته بعد غيابه.

و علّق ناصيف زيتون على المنشور قائلاً:”صدقني من يوم الرحل نفسيتي مامرتاحه”.

أخبار ذات الصلة