عمرو مصطفى يكشف وصية الشاعر الراحل أحمد علي موسى

عمرو مصطفى يكشف وصية الشاعر الراحل أحمد علي موسى
عمرو مصطفى
  • عمرو مصطفى يسترجع ذكرياته مع الشاعر الراحل أحمد علي موسى
  • عمرو مصطفى:"لأول مرة أحتفل معه بعيد ميلاده"

استذكر الفنان المصري عمرو مصطفى تفاصيل آخر لقاء جمعه بالشاعر الراحل أحمد علي موسى مؤلف كلمات "تملي معاك"، الذي وافته المنية مؤخرًا، على وقع صدمة عائلته ومحبيه.

اقرأ أيضاً : عمرو مصطفى:" أفعالي تتحدث عني"

الفنان المصري استرجع خلال أحد البرامج متأثرا اللقاء الأخير الذي جمعه بالشاعر الراحل، مبينا أن ذلك خلال الاحتفال بعيد ميلاده، وهي المرة الأولى التي يحتفل فيها معه.

وأشار عمرو مصطفى إلى أنه توجه إلى منزله وحضر الاحتفال برفقة الشاعر ربيع السيوفي، وتابع :"مرت تلك الساعات كأنها وداع أخير".

وصية الشاعر الراحل

وعن وصيته، أوضح أن أوصاه على أولاده، الأمر الذي حدث منذ شهر، وأردف: "جلسنا معه من الساعة 9 مساءً حتى 2 صباحًا، إذ تبادلنا الأحاديث وناقشنا مشاريع جديدة. كان ذلك اللقاء مليئًا بالمشاعر، وكأنه يعرف أنه يودعنا".

عمرو مصطفى لم يكتف بذلك بل استذكر كذلك الصداقة التي جمعتهما من أيام الجامعة، هو وربيع السيوفي وخالد تاج الدين، في كلية الحقوق بجامعة القاهرة، مؤكدا أنهم كانوا كعائلة يفكرون بالمشاريع معا.

وقدم الراحل أغنيات أداها كبار الفنانين أبرزها أغنية "تملي معاك" لعمرو دياب وأغنية "عاشق سحر عينيك" لفارس، وأغنية "جات تصالحني" لمصطفى قمروأغنية "من أول عمري" لفضل شاكر.

وفاة الشاعر أحمد علي موسى

وفجع الوسط الغنائي المصري بوفاة الشاعر أحمد علي موسى، الذي تمكن من نيل الشهرة بمساحة واسعة، بعد ساعات قليلة من نعي والدته الراحلة.

الخبر المفجع أعلنه الشاعر الغنائي صلاح عطية ، إذ كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":

"البقاء لله أخونا وزميلنا المحترم الشاعر أحمد علي موسى الله يرحمه، قبل أن يذكر أجمل الأغاني التي ألّفها للعديد من النجوم ومنها تملي معاك لـ عمرو دياب، وبناءً على رغباتك لـ أصالة نصري.

ونعى الملحن إسلام زكي، الشاعر أحمد علي موسى، قائلاً: "توفي إلى رحمة الله صديقنا الشاعر المحترم الأستاذ أحمد علي موسى، معقبًا: "لسه منزل بوست من 4 ساعات بس بيترحم على والدته وبيقول ربنا يجمعني بيها وتوفي نفس يوم وفاتها".

أخبار ذات الصلة