"عملية جراحية حساسة".. تطورات حالة أحمد سعد الصحية

"عملية جراحية حساسة".. تطورات حالة أحمد سعد الصحية
أحمد سعد
  • الدكتور نور الدين مصطفى يطمئن جمهور أحمد سعد عن حالته الصحية
  • الدكتور نور الدين مصطفى:"أحمد سعد يستأنف نشاطه الفني بعد بعد 10 أيام"

طمأن الدكتور نور الدين مصطفى، جمهور ومحبي الفنان أحمد سعد عن حالته الصحية، بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها، خضع على إثرها لعملية جراحية في فمه.

الدكتور المعالج للفنان أحمد سعد قال في أحد البرامج التلفزيونية :"العملية تمت بنجاح والحمد لله"، مؤكدا أن العملية التي أجريت للفنان "حساسة".

اقرأ أيضاً : تعرّض أحمد سعد للسرقة في إيطاليا

وعن تفاصيل الحالة الصحية للفنان سعد أوضح أنه كان يعاني من تآكل وضمور في عظام الفك العلوي من فمه، وهذا الأمر تطلب لنوعين من الزراعة في الفك.

وأشار الدكتور نور الدين أن العملية التي خضع لها صاحب أغنية "عليكي عيون" حساسة للغاية، إذ يحتاج إلى خضوع المريض للتخضير الكلي إلى جانب وجود فريق على أعلى مستوى من الأطباء المتخصصين في هذا النوع من الجراحة.

وبخصوص استئناف الفنان أحمد سعد نشاطه الفني، أكد على أنه سوف يعود لنشاطه الفني والغناء من جديد في الفترة من أسبوع إلى 10 أيام، مكملاً: "هيحتاج من أسبوع إلى 10 أيام للشفاء والحمد لله قدرنا نعمل تركيبة ثابتة وبعدها هيقدر يغني عادي بشكل

طبيعي".

اعتذار عن عدم المشاركة في "مهرجان الموسيقى العربية"

وكان الفنان أحمد سعد فاجأ المسؤولين عن "مهرجان الموسيقى العربية" المُقام حالياً في دار الأوبرا المصرية بالاعتذار عن عدم المشاركة في المهرجان، بسبب ظروف صحية أجبرته على دخول غرفة العمليات لإجراء جراحة في الفك، ومنعته لأسبوعين من

تحريك فكّه.

وتسبب اعتذار أحمد سعد بوضع إدارة المهرجان "في وضع محرج"، إذ كان من المقرر أن يُحيي خلاله حفلاً السبت المقبل لذا ضاق الوقت للتفاوض مع فنان آخر ليُحيي الحفل بدلاً منه.

ولم يكن حفل "مهرجان الموسيقى العربية" الوحيد الذي ألغاه أحمد سعد، حيث قرر عدم إحياء الحفلات في الفترة المقبلة.

وأحيا الفنان أحمد سعد أحيا حفلاً غنائياً ناجحاً خلال الأيام الماضية، في المغرب بحضور ‏جمهور غفير، كماوقدم الفنان أحمد سعد تتر مسلسل "ديبو" بطولة الفنان محمد أنور، من كلمات منة عدلي القيعي.

أخبار ذات الصلة