زين كرزون تنشر تفاصيل حفل خطوبتها و ديانا كرزون تهنئها - فيديو!

زين كرزون تنشر تفاصيل حفل خطوبتها و ديانا كرزون تهنئها - فيديو!
زين كرزون تنشر تفاصيل حفل خطوبتها و ديانا كرزون تهنئها - فيديو!

نشرت المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي زين كرزون مقطع فيديو تمهيدي للخطبة التي احتفلت بها مساء أمس الأربعاء والتي جرت بنفس يوم احتفالها بيوم ميلادها الـ30.

حيث ظهر بالمقطع التجهيزات التي قامت للإحتفاء بهذه المناسبة والتي أُقيمت بأحد المزارع بترتيب و تنظيم مميز، وعلّقت زين كرزون على المنشور قائلة:” باركلي فرحتي مابتكمل الى فيكم ?? لكل اصدقائي واهلي كنت حابة نكون سوا بهاليوم ولكن الظروف الي عم نمر فيها ماسمحت نكون مجتمعين انشاءلله عالفرحة الكبيرة منجتمع كلنا سوا ولكم جزيل الشكر”

و قامت زين بالإشارة لكل من شاركها فرحتها لتظهر بإطلالة مميزة ابتداءً بفستانها المميز ووصولاً لاكسسوار الشعر الذي تزينت بها.

من جهة أُخرى، هنأت الفنانة ديانا كرزون شقيقتها زين على الخطوبة وتمنت لها حياة سعيدة قائلة:”زوزو حبيبتي بنتي و نور عيني ،، الله يتمم عليكي و يعطيكي سعادة على قد سيبه قلبك و يارب يريح بالك و يكون الزوج الصالح يلي يحميكي و يصونك و يكون سندك بهالحياه،، مبروك يا عمري”.

تهنئة ديانا كرزون لشقيقتها زين كرزون

من جهتها قامت هيا كرزون شقيقتها التوأم بتهنئتها بهذه الكلمات:”اليوم كان غير لانو يوم عيدك و يوم بداية لحياة جديدة مع شريك حياتك يارب الله يتمملكم على خير و يبعد عنكم كل شر يارب بحبك يا توأم روحي انتي”.

تهنئة هيا كرزون لشقيقتها زين كرزون

أخبار ذات الصلة