بعد ساعات من نعي والدته.. وفاة الشاعر أحمد موسى مؤلف “تملي معاك"

بعد ساعات من نعي والدته.. وفاة الشاعر أحمد موسى مؤلف “تملي معاك"
الشاعر الراحل أحمد علي موسى
  • وفاة الشاعر المصري أحمد علي موسى بعد ساعات من نعيه والدته الراحلة
  • الملحن إسلام زكي:"لسه منزل بوست من 4 ساعات بس بيترحم على والدته"

فجع الوسط الغنائي المصري بوفاة الشاعر أحمد علي موسى، الذي تمكن من نيل الشهرة بمساحة واسعة بعد أغنية "تملي معاك"، للفنان عمرو دياب، بعد ساعات قليلة من نعي والدته الراحلة.

اقرأ أيضاً : المــوت يفجع زهير عبد الكريم والحزن يخيم على الوسط الفني السوري

الخبر المفجع أعلنه الشاعر الغنائي صلاح عطية ، إذ كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":

"البقاء لله أخونا وزميلنا المحترم الشاعر أحمد علي موسى الله يرحمه، قبل أن يذكر أجمل الأغاني التي ألّفها للعديد من النجوم ومنها تملي معاك لـ عمرو دياب، وبناءً على رغباتك لـ أصالة نصري.

ونعى الملحن إسلام زكي، الشاعر أحمد علي موسى، قائلاً: "توفي إلى رحمة الله صديقنا الشاعر المحترم الأستاذ أحمد علي موسى، معقبًا: "لسه منزل بوست من 4 ساعات بس بيترحم على والدته وبيقول ربنا يجمعني بيها وتوفي نفس يوم وفاتها".

وتوفي الشاعر أحمد علي موسى عن عمرٍ ناهز الـ 45 عامًا بعد نحو ساعتين من كتابته منشور عبر حسابه على "فيسبوك"، نعى فيه والدته الراحلة مستذكرا حضورها وكتب " أنا بالاسم بس بعيش".

وقال الراحل: "زى النهارده كان أسوأ يوم في حياتي، اليوم اللي فارقتني فيه روحي، ومن بعد اليوم ده أنا بالاسم بس بعيش".

ودعا الشاعر الراحل: "الله يرحمك يا ست الكل، ويجمعني بيكي على خير، الرجاء الدعاء وقراءة الفاتحة فضلًا وليس أمرًا".

الشاعر نعى والدته وبعد ساعات التحق بها

وبعد ساعات أُعلنت وفاة الشاعر أحمد موسى أحمد ليلحق بوالدته في اليوم نفسه الذي توفيت فيه قبل ثلاث سنوات، وكأنه على موعد مع موته.

وعن أسباب وفاته، فإن مصادر عديدة أكدت معاناة أحمد من مشكلات في القلب؛ إذ تعرض لأزمة صحية حادة نُقل على إثرها إلى مستشفى كبير بالقاهرة لتلقي العلاج.

وأعلن في وقتٍ سابق، إصابته بضعف شديد في عضلة القلب، وفضّل حينها العودة إلى منزله لاستكمال العلاج بناءً على نصيحة الأطباء، ولكن لم يُعرف ما إذا كان قد توفي بسبب مرضه أو لسببٍ آخر.

أخبار ذات الصلة