"ام زكي" تعلن عن موعد تصوير باب الحارة ١١

"ام زكي" تعلن عن موعد تصوير باب الحارة ١١
"ام زكي" تعلن عن موعد تصوير باب الحارة ١١

نشرت الفنانة هدى شعراوي عن استعدادها لتصوير الجزء الجديد من مسلسل باب الحارة “باب الحارة 11”.

حيث أضافت من خلال المنشور على منصة التواصل الاجتماعي انستغرام صورة تضم عدد من الممثلين المشاركين في الجزء الـ11 من مسلسل باب الحارة ، و منهم: سلمى المصري، سحر فوزي، يامن حجلي، قاسم ملحو، تولين بكري، رنا الأبيض.

و علقت على المنشور:”الشهر الجاي رح نبدأ بتصوير باب الحارة الجزء الحادي عشر نسخة قبنض”، حيث تتطور الأحداث في هذا الجزء من المسلسل ضمن إطار تشويقي بعد كشف أبو عزام قاتل ابنه، حيث قام بتأليف العمل مروان قاووق و اخراج محمد زهير رجب و انتاج شركة قبنض ميديا.

وجسدت شعراوي من خلال مسلسل "باب الحارة" على مدى 11 جزءا شخصية "الداية أم زكي" التي تعمل على توليد النساء في الحارة وتنتقل من بيت إلى آخر باحثة عن الثرثرة والنميمة والطعام، إذ تُشكل تلك الداية في ذلك الوقت حلقة وصل ونظام اتصال بين نساء الحارة، ولذلك أحبها الجمهور في الوطن العربي نتيجة إتقانها لشخصية "الداية" وعفويتها أثناء التمثيل.

و استنكر جماهير و محبي “ام عصام و أبو عصام” غيابهم عن الأجزاء المنتجة مؤخراً، محبذين سرد مسلسل “باب الحارة” بطريقة مشابهة للأجزاء الأولى. مشيرين إلى أن المسلسل فقد قيمته بسب تكرر الأجزاء و غياب جزء كبير من الممثلين الأساسيين عن النسخة الجديدة ومنهم : عباس النوري وصباح الجزائري وميلاد يوسف وشكران مرتجى ومحمد خير الجراح و وفاء موصللي وغيرهم الكثير.

أخبار ذات الصلة