المــوت يفجع زهير عبد الكريم والحزن يخيم على الوسط الفني السوري

المــوت يفجع زهير عبد الكريم والحزن يخيم على الوسط الفني السوري
زهير عبد الكريم
  • وفاة مجد زهير عبد الكريم في ألمانيا بعد صراع مع السرطان
  • شقيقة مجد ناعيته:"أخي ونور عيوني مجد في ذمة الله"

فجع الفنان السوري زهير عبد الكريم بوفاة ابنه البكر "مجد" في ألمانيا بعد صراع مع مرض السرطان، وسط حالة من الحزن خيمت على الوسط الفني السوري.

اقرأ أيضاً : الموت يغيب الإعلامية الأردنية آمنة طبيشي

وأعلنت نو شقيقة الراحل عبر منشور شاركته على "انستغرام" وفاة شقيقها، إذ كتبت فيه: "أخي ونور عيوني مجد في ذمة الله"، على وقع تفاعل عدد كبير من النجوم والجمهور مع المنشور.

وانهالت تعليقات النعي المؤثرة والدعاء للشاب الراحل بالرحمة والمغفرة وأن يلهم عائلته الصبر والسلوان على فراق فلذة كبدهم.

أيمن زيدان شارك عزاءه للفنان زهير رمضان، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك."

ونشر صورة للشاب الراحل، وعلق عليها قائلاً : "عزائي الشديد للسيدة سوزان الصالح والفنان زهير عبد الكريم برحيل ولدهما مجد".

فراس إبراهيم:"المصاب أليم"

ونعى فراس إبراهيم نجل الفنان السوري بكلمات مؤثرة، وكتب عبر حسابه الخاص على "انستغرام" : "الشاب الجميل الوديع مجد زهير عبد الكريم في ذمة الله، المصاب أليم والحزن عميق ولكن لاحول ولا قوة إلاّ بالله".

وتابع: "العزاء الحار للأخت الغالية سوزان الصالح والأخ زهير عبد الكريم، ولسعد ونوار ولكل الأصدقاء والمحبين.. البقاء لله".

كران مرتجى:"تعازيي الحارة لوفاة مجد"

وكتبت شكران مرتجى في منشور عبر "انستغرام": "تعازيي الحارة للفنان الأخ والصديق زهير عبد الكريم والسيدة الفنانة سوزان الصالح بوفاة ولدهم مجد بعد صراع طويل مع المرض والصبر للعائلة الكريمة وأخوات الفقيد إنا لله وإنا إليه راجعون".

ونعت نقابة الفنانين السوريين نجل الممثل السوري في منشور كتبت فيه: "تعازينا القلبية للزميل الفنان القدير زهير عبد الكريم والزميلة الفنانة القديرة سوزان الصالح بوفاة ولدهما مجد بعد صراع مع المرض. الدفن سيكون في ألمانيا".

وتابعت:"عائلة الزميل الفنان زهير في سوريا تستقبل العزاء في مدينة معربا من اليوم ولمدة ثلاثة أيام بعد صلاة المغرب… إنا لله وإنا إليه راجعون".

أخبار ذات الصلة