لماذا تغيبت نادين نجيم عن آخر يوم تصوير مسلسل "20 20"؟

لماذا تغيبت نادين نجيم عن آخر يوم تصوير مسلسل "20 20"؟
لماذا تغيبت نادين نجيم عن آخر يوم تصوير مسلسل "20 20"؟

تسائل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن السبب وراء غياب الفنانة نادين نسيب نجيم عن الفيديو الأخير من نهاية تصوير مسلسل “20 20 “ والذي ظهر فيه الفنان قصي خولي و ماريتا حلاني إلى جانب بقية طاقم العمل معلنين إنتهاء تصوير آخر مشاهد المسلسل.

تشير المعلومات إلى أن سبب اختفاء نادين نجيم يعود لكونها انتهت من تصوير المشاهد الخاصة بها قبل أيام من انتهاء بقية المشاهد، وأن المشاهد المتبقية كانت تلك التي تجمع بين قصي و ماريتا الحلاني، ولإصابة الفنانة نادين نجيم أيضاً الدور في التسريع من انهاء تصوير مشاهدها ذلك لضرورة حصولها على فترة راحة.

وظهر ذلك بالفعل عبر حساب الفنانة نادين نجيم الخاص بها على منصة انستغرام والتي أعلنت حصولها على فترة استجمام لمدة أسبوع منذ إنهائها التصوير و اعتذرت لجمهورها عن تغيبها الذي سيمتد لمدة أسبوع.

اقرأ أيضاً : إصابة نادين نجيم خلال تصوير "٢٠ ٢٠" - صورة!

وفي تعليق للفنانة نادين نجيم على المنشور الذي قام بتصويره الفنان قصي خولي من آخر يوم لتصوير مسلسل "20 20" كتبت :"يعطيكم العافية و يارب يعطينا قد تعبنا نجاح” ليرد على تعليقها الفنان قصي خولي:"ندووووون الغلا يعطيك الصحة و العافية و متل ما بيقولوا مكانك خالي بس كنت بقلوب الكل و بيناتنا و ان شاء الله يكون النجاح حليفنا جميعا بعد هذا التعب الكبير .. بحبك شريكتي”.

تعليق الفنانة نادين نجيم على مقطع انتهاء تصوير مسلسل "20 20"

إلى الآن لم يتم الكشف عن الموعد الذي سيبدأ به عرض مسلسل “20 20” والذي كان من المفترض أن يتواجد في السباق الرمضاني السابق لعام 2020 إلى أن تفشي فيروس كورونا أدى لتأجيل تصويره، و كان قد أُعلن بوقت سابقاً عن تأييد تأجيل العرض للموسم الرمضاني المقبل 2021، على أن تحسم الشركة قرارها خلال الساعات المقبلة.

اقرأ أيضاً : الصور الأولى لخطوبة زين كرزون شقيقة الفنانة الأردنية ديانا كرزون

أخبار ذات الصلة