مي كساب تكشف سبب عدم مشاركتها في "العتاولة 2"

مي كساب تكشف سبب عدم مشاركتها في "العتاولة 2"
مي كساب
  • مي كساب:"جمهوري متقبلني زي ما أنا"
  • مي كساب تؤكد انها تعتبر جمهورها بمثابة أهلنا

أكدت الفنانة المصرية مي كساب أن انتقادات الجمهور حول نقصان وزنها أو زيادته، لا تغضبها، لأنها تراهم بمثابة أهلها.

اقرأ أيضاً : بعد تكميم المعدة.. مي كساب تخضع لعملية جراحية

وقالت مي كساب في تصريحات صحافية إن:"جمهوري متقبلني زي ما أنا، ولما خسّيت فرحوا لي، وحتى لما حد بيعلق يقول خسيتي أوي أو تخنتي، بتقبلها ومش بتضايقني، وبشوف كلامهم في موضوع تخني ورفعي إنهم أهلي وخايفين عليّ".

وعن عدم مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة"، الذي عُرض الجزء الأول منه في موسم رمضان الماضي، أوضحت أنها اعتذرت عن الجزء الثاني من المسلسل ، إذ اتفقت مع المخرج أحمد خالد موسى إن دور "عيشة" انتهى درامياً في الجزء الأول.

وشارك في مسلسل "العتاولة" أحمد السقا وطارق لطفي و باسم سمرة، وزينة، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، حول الشقيقين (خضر) و(نصار)، اللذين يقومان بعمليات النصب ويرتكبان الجرائم، مما يعرّضهما للعديد من المخاطر.

تكميم المعدة

وسبق أن كشفت مي كساب في وقت سابق، أسباب خضوعها لجراحة تكميم المعدة مطلع العام الجاري، مؤكدة أنها كانت تتبع حمية قاسية، لكنها وصلت لوقت لم تعد فيه الحمية تؤثر بها.

وقالت إنها كانت متصالحة مع وزنها الزائد ولا ترى مشكلة في ارتداء الملابس الواسعة الفضفاضة وتستمتع بالتهام أطباق "النوتيلا" وتتجاهل أي تعليقات سلبية حول شكلها.

وبينت مي كساب أنها اتخذت القرار الصعب بإنقاص وزنها فورًا حين أخبرتها ابنتها داليدا التي تبلغ من العمر 6 سنوات، أنها ترغب في رؤيتها نحيفة وترتدي الكعب العالي وتضع أحمر الشفاه، فعرفت أن ابنتها لا تتقبلها في شكلها

الحالي، فقررت أن تكف عن خداع نفسها وتعترف أنها مصابة بالإرهاق من أقل مجهود،

أخبار ذات الصلة