هذا ما حدث في عمان الاثنين ومواقع التواصـل تنتفض

منوعات|14/10/24
هذا ما حدث في عمان الاثنين ومواقع التواصـل تنتفض
مبان في العاصمة عمان
  • تصادم مركبتين أدى إلى فصل الإشارة الضوئية عند إشارة وادي صقرة بعمان
  • مواقع التواصل ضجت بالحادثة وسط الدعاء بالشفاء العاجل للمصابين

"حادث مروع"، هذا ما قاله مواطنون واصفين حادث تصادم بين مركبتين صباح الاثنين، على إشارة وادي صقرة في العاصمة عمان، دون الكشف عن الحالة الصحية للمصابين.

اقرأ أيضاً : الأردن يستيقظ على حادث مروع الخميس

ونتيجة لقوة الحادث المروع، فقد أدى إلى فصل الإشارة الضوئية وتعطيل حركة المرور في المنطقة، ما سبب جلبة في المكان وإرباك مواطنين كانوا متوجهين إلى أماكن عملهم.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن منذ الساعات القليلة الماضية بالحادث المؤسف، وسط الدعاء للمصابين بالشفاء العاجل وأن يعودوا إلى منازلهم بكامل صحتهم وعافيتهم.

3 وفيات بحادث سير مروع في إربد

وفي وقت سابق، شهد طريق البترول في منطقة كفر يوبا، الأسبوع الماضي حادثا مروعا سبب التجاوز الخاطئ من قبل سائق مركبة، وفقا لما صرح به مصدر أمني، فكلف الخطأ أرواح 3 أبرياء قضوا نتيجة للإصابات البالغة التي تأثروا بها إلى جانب إصابة

وصفت بالحرجة.

وانتشرت صورة المركبة كالنار في الهشيم، إذ بدا مدى الضرر الحاصل بها بالكاد وضوح معالمها، وسط مطالب النشطاء بضرورة الوقوف على الشارع الذي شهد الفاجعة والعمل على إيجاد حلول جذرية لكبح جماح الحوادث.

وخيم الحزن على لواء الكورة، وتوشحت صفحات على موقع التواصل الاجتماعي بالسواد حزنا على فقدان 3 من أبنائها، ونعى محبو وأصدقاء الراحلين بعبارات مؤثرة، داعين لهم بالرحمة والمغفرة وأن يلهم عائلاتهم الصبر والسلوان.

أخبار ذات الصلة