مطالب بالدعاء له.. تفاصيل نجاة مخرج أردني شهير من حادث مروع

مطالب بالدعاء له..  تفاصيل نجاة مخرج أردني شهير من حادث مروع
محمد دراج
  • محمد دراج يتلقى العلاج اللازم في مستشفى بالسلط
  • ابن محمد دراج يدعو لوالده بالشفاء العاجل

تعرض المخرج الأردني محمد دراج لحادث سير مروع الأسبوع الماضي، نقل على إثره إلى أحد المستشفيات في محافظة البلقاء، وُصفت حالته العامة بـ"المتوسطة"، على وقع مطالب محبيه بالدعاء له بالشفاء التام.

اقرأ أيضاً : بعد رحلة علاج طويلة.. ابنة عبد الله الرويشد تعلن "خبرا سارا"

وتسبب الحادث المروع بإصابة المخرج الشهير بكسور في الكتف والقدمين والقفص الصدري، إلى جانب إصابته في الرئة والمعدة، الامر الذي يتطلب إجراء عمليات جراحية له.

وتساءل كثيرون عن تطورات الحالة الصحية للمخرج، وسط حالة من الصدمة والدعاء له بالشفاء العاجل وأن يعود مجددا ليستكمل عمله في إخراج الأعمال المميزة.

وكتب محمود دراج نجل المخرج عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي:"اللهم رب الناس أذهب الباس واشفِ أنت الشافي لا شفاء إلا شفاك شفاءً لا يغادر سقما".

حادث مروع

وانتشر مقطع "فيديو" كالنار في الهشيم يظهر الحادث ومدى خطورة المشهد، إلا أن العناية الإلهية أنجت المخرج الأردني، على وقع الذهول من هول المشهد.

محمد دراج من المخرجين الأردنيين الذين تمكنوا من جعل بصمة مميزة لهم ، إذ أخرج العديد من المسلسلات والأفلام في الأردنوالعديد من الدول العربية إلى جانب "الكليبات" الغنائية نالت العديد من الجوائز وعرضت على القنوات الفضائيةالعربية والدولية .

أخبار ذات الصلة