رسالة مؤثرة من إليسا إلى لبنان - فيديو

رسالة مؤثرة من إليسا إلى لبنان - فيديو
إليسا من حفلها في دبي
  • إليسا تحيي حفلا غنائيا في دبي
  • إليسا:"قررت أن أعود إلى عملي وأظهر صورة بلدي الحلوة"

وجهت الفنانة اللبنانية إليسا رسالة مؤثرة لبلدها الذي يعيش تحت وطاة عدوان الكيان الغاشم منذ نحو 3 أسابيع في حفل أحيته، الجمعة، في دبي على وقع تفاعل الحضور معها.

اقرأ أيضاً : وائل جسار يلغي حفله في "مهرجان الموسيقى العربية"

وتداول نشطاء عبر مواقع وسائل التواصل الاجتماعي مقطع "فيديو" للفنانة اللبنانية إليسا من الحفل، وهي تلقي كلمة مؤثرة للبنان بعد عودتها إلى المسرح، قائلة: "أمضيت أياماً عديدة خلف التلفزيون، أتابع مثل كل الناس، خاصة أبناء بلدي، وأدركت أنه ليس

لدي ما أقدمه".

وتابعت :"قررت أن أعود إلى عملي، وأظهر صورة بلدي الحلوة، وأقول للناس إن بلدي ستعود أحلى مما كانت عليه، وهذه مرحلة مؤقتة نمر فيها".

وأكدت التزاماتها تجاه بلدها وفرقتها الموسيقية والأشخاص التي تتحمل مسؤوليتهم، واختتمت قائلة: "يقولون إن الكرة الأرضية تهتز، ولكنها لا تقع ولن تقع إن شاء الله".

ماجدة الرومي تؤجل حفلاتها

وفي سياق منفصل،قررت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي إرجاء حفلاتها التي كانت مقررة على جدول حفلات دار الأوبرا السلطانية في سلطنة عُمان، نتيجة للأحداث التي يمر بها لبنان الذي يواجه مأساة أكبر من أن تتسع لها المشاعر، على حد تعبيرها.

وعبرت ماجدة الرومي عبر بيان أصدرته في وقت سابق، عن حزنها العميق، حيال ما يحدث في بلدها، متمنية أن تعود بشائر الخير إلى لبنان.

وجاء في البيان:"لما كان الألم أكبر من أن يُحتمل، والمأساة أكبر من أن تتسع لها المشاعر، قررت السيدة ماجدة الرومي تأجيل حفلاتها التي كانت مقررة على جدول حفلات دار الأوبرا السلطانية في سلطنة عُمان بتاريخ 17 و 18 و 19 أكتوبر 2024، متنمية

أن تعود بشائر السلام على وطننا العربي وأن يكون الله معنا ليخرجنا من هذه المحن المتراكمة على لبنان الحبيب، وتكون لنا حياة أفضل وأجمل نستحقها ويستحقها كل إنسان يؤمن بالمحبة والسلام.

أخبار ذات الصلة