لم يتناول وجبة الغداء.. تفاصيل "مؤثرة" لوفاة طفــــل في إربد

منوعات|11/10/24
لم يتناول وجبة الغداء.. تفاصيل "مؤثرة" لوفاة طفــــل في إربد
صورة تعبيرية لشخص يبكي
  • حادث دعس يتسبب بوفاة طفل وإصابة شقيقه أثناء عودتهما من مدرستهما
  • مدرسة الطفل نعته بعبارات مؤثرة وتمنت لشقيقه الشفاء العاجل

لم يشفع الموت لربيع عمره، ولم تكتمل أحلام طفولته، فرحل مفارقا الحياة إلى الأبد، في فاجعة ضجت بها مواقع التواصل في الأردن منذ الساعات الماضية.

اقرأ أيضاً : خطأ يُكلف أرواحا...الأردن يشهد حادثا مؤسفا يفطر القلوب الخميس

غادر مدرسته برفقة شقيقه متوجهين إلى منزلهما الكائن في محافظة إربد، حيث والدتهما التي تنتظرهما لتناول طعام الغداء، إلا أن حادث دعس حول تلك اللحظات إلى بكاء وصراخ في مشهد مؤثر، نقلا عن أقاربهما على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

حقائب الطفلين وشارع مزدحم ومارة في المكان، شهدت على الحادث المفجع، بعد دعسهما على وقع الصدمة المسيطرة على الموقف الجلل.

ونتيجة للإصابة البالغة الذي تعرض لها أحدهما، فقد سلم الروح لبارئها، فيما يتلقى شقيه المصاب العلاج، وفي قلبه حسرة شقيقه الذي رآه وقد فارق الحياة.

نشطاء نعوا الطفل الراحل بعبارات مؤثرة، داعين لعائلته بالصبر والسلوان وخيم الحزن على مدرسته في وقت لم يعد مجددا فيه إلى مقعده الدراسي، ولن يمسك كتبه ، وستبقى ألعابه تنتظره.

مدرسة الطفل الراحل تنعاه

من جهتها نعت مدرسة عبد الرحمن الحلحولي الأساسية للبنين الطالب بعبارات مؤثرة، إذ كتبت على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":

"بقلوب يملؤها الحزن والألم والرضا بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي والمواساة لأسرة الطالب ايمن علاء بركات من طلاب الصف الاول في مدرسة عبدالرحمن الحلحولي الأساسية للبنين الفترة المسائية التي وافته المنية مساء امس اثر حادث دهس هو وأخوه
المصاب مهيب علاء بركات من طلاب الصف الثاني".
واختتمت: "نسأل الله الرحمة للمتوفي وأن يمنّ على المصاب بالشفاء العاجل، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان".

أخبار ذات الصلة