ترقب وتشويق لعرض "من سيربح المليون" بحلته الجديدة

ترقب وتشويق لعرض "من سيربح المليون" بحلته الجديدة
قصي خولي
  • قصي خولي سيقدم "من سيربح المليون" بحلته الجديدة
  • البرنامج سيحافظ على فقراته المعتادة

يترقب محبو البرنامج الشهير "من سيربح المليون" إنطلاقته بحلة جديدة ، بعد غياب لسنوات عديدة، تمكن خلالها من تحقيق نجاح واسع، نتيجة لفكرته وحسن أداء مقدمه الإعلامي اللبناني جورج قرداحي.

اقرأ أيضاً : تداول وفاة الإعلامي جورج قرداحي بغارة في بيروت وابنة شقيقه توضح

وبحسب وسائل إعلامية فإن الفنان السوري قصي خولييخوض تجربة جديدة في عالم البرامج التلفزيونية حيث سيتولى تقديم البرنامج الذي تمكن من حصد مشاهدات عالية.

وبدأ بطل مسلسل "2020" بتصوير حلقات البرنامج بحلته الجديدة في أحد الاستديوهات الخاصة في اسطنبول في تركيا منذ العاشر من شهر تموز/ يوليو الماضي، وفقا لمعلومات متداولة.

وشارف قصي خولي على الانتهاء من تصوير حلقات البرنامج تمهيداً لعرضه في الفترة المقبلة عبر أحد القنوات العربية ، على وقع حماس الجمهور لمشاهدة أداء الفنان السوري.

البرنامج وبعد عدة سنوات، سيحافظ على فقراته المعتادة من دون تعديل وعلى المتبارين أن يقدموا الإجابات السريعة والصحيحة مع إمكانية الاستعانة ببعض وسائل المساعدة لتحقيق الربح.

واستحوذ برنامج "من سيربح المليون" على اهتمام المتابعين في زمن قياسي، واقترن اسمه باسم الإعلامي اللبناني 'جورج قرداحي' الذي امتاز بأسلوبه المميز وبثقافته الواسعة في تحقيق نجاح جماهيري ، إلى جانب اتزانه ورشاقة تعامله مع المتسابقين.

أخبار ذات الصلة