نيللي كريم خارج السباق الرمضاني المقبل

نيللي كريم خارج السباق الرمضاني المقبل
نيللي كريم
  • مسلسل "نارين" خارج السباق الرمضاني الموسم المقبل
  • الشركة المنتجة للمسلسل تعاني أزمات خاصة

خرجت الفنانة المصرية نيللي كريم عن سباق الماراثون الرمضاني 2025، بعد أن حسم صناع مسلسل "نارين" الجدل حول مشاركته، إذ تشارك في بطولته.

اقرأ أيضاً : أحمد مكي يخوض تجربة جديدة في رمضان المقبل

الشركة المنتجة للعمل قررت تأجيل عرض المسلسل ليخرج رسمياً من الماراثون الرمضاني 2025، بعد أن درست مسألة انسحابه من المنافسة لمعاناتها من أزمات خاصة، إلى جانب عدم التعاقد مع فريق العمل.

وشاركت نيللي كريم في موسم رمضان الماضي 2024، عبر مسلسل "فراولة" الذي حمل توقيع المخرج محمد علي ، والذي ضم في بطولته نخبة من الفنانين أبرزهم شيماء سيف، أحمد فهيم، علا رشدي، صدقي صخر، حجاج عبد العظيم، جيلان علاء،

لبنى ونس، توني ماهر.

"فراولة"

وتدور أحداث المسلسل في إطار لايت كوميدي، حول "فراولة" قارئة الفنجان، وابنة حارس العقار، لتخرج من الفقر وتدخل عالم مشاهير السوشيال ميديا، في رحلة صعود مليئة بالمواقف الكوميدية.

من ناحية أخرى، انتهت نيللي كريم من تصوير فيلم "صيف 67"، الذي يشارك في بطولته الفنانون: أمير المصري، صبري فواز، أحمد كمال...، وهو من إخراج أبو بكر شوقي، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة في دور السينما.

وتنتظر نيليي كريم عرض فيلم "هابي بيرزداي"، من تأليف وإخراج سارة جوهر، ويشاركها في بطولته كلٌ من شريف سلامة، حنان يوسف، وحنان مطاوع التي تظهر خلال الأحداث كضيف شرف.

أخبار ذات الصلة