انهيار وتكسير.. فنانة كويتية تُصدم بزواج شقيقتها من طليقها - فيديو

انهيار وتكسير.. فنانة كويتية تُصدم بزواج شقيقتها من طليقها - فيديو
شوق الموسوي
  • شوق الموسوي:"كسرت المنزل وأنهارت نفسيتي بعد سماع الخبر"
  • شوق الموسوي:"ما كنت أنام وما كنت آكل كنت باخد بس حبوب منوّمة علشان أنام"

"أختي اللي أنا وياها من بطن واحد اكتشفت إنها ماخدة طليقي"، هذا ما قالته الفنانة الكويتية شوق الموسوي في تصريحات صحافية، ما شكل صدمة لجمهورها ومتابعيها، وأثار استياءهم.

اقرأ أيضاً : بسبب صورة.. أحمد شيبة يقاضي بلوجر مصري

الفنانة الكويتية (39 عاما) تصدرت محركات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي في وقت قياسي، بعد أن كشفت تفاصيل أزمة عائلية تعاني منها، إذ قالت إن شقيقتها تزوجت من طليقها.

وتابعت الفنانة الخليجية باكيةً: "أختي اللي أنا وياها من بطن واحد اكتشفت إنها ماخدة طليقي، أختي اللي ربّيت عيالها وشريت لها بيت من فلوسي".

انهيار نفسي وتكسير منزل

وأشارت إلى أنها لم تحتمل الخبر، إذ أقدمت على تكسير المنزل، إلى جانب انهيار نفسيتها ما جعلها تتعالج نفسيا، وتابعت بحسرة وألم " كنت باخد كورتيزون، ونفسيتي تحت الصفر ونوم ما كنت أنام، وما كنت آكل كنت باخد بس حبوب منوّمة علشان أنام، وكان

بدي أنسى ومخّي ينسى... كلّمتها بالتليفون لما تزوجت طليقي وسألتها إنتي بكامل قواكي العقلية؟ وأمّنا اللي كذبتوا عليّ من 40 سنة راحت وإنتم شبعتوا منها وإنتم شوفتوها وأنا ما شفتها".

ولفتت الموسوي إلى أن الوسط الفني أفضل بكثير من بعض المهن، موضحةً: "لا تقولي مخرج ومنتج عصبي، هؤلاء أشرف من بعض الناس اللي في حياتنا".

وتابعت:" الوسط الفني لبّسني وعايشني في عز وركّبني سيارة وجيبت لأولادي أحسن مدرّسين، وكمان ما جيت واحدة من الممثلات وأخدت مني طليقي"، في إشارة منها إلى شقيقتها.

أخبار ذات الصلة