"هروب من الواقع" .. فنانون تعاطوا مواد ممنوعة - فيديو

"هروب من الواقع" .. فنانون تعاطوا مواد ممنوعة - فيديو
خالد الصاوي
  • فنانون أكدوا أنهم تعاطوا موادا ممنوعة إلا أنهم تمكنوا من اجتياز ذلك
  • أحمد الفيشاوي واحمد عزمي وخالد الصاوي أبرز الفنانين الذين تعاطوا الممنوعات

فاجأ فنانون جمهورهم ومحبيهم بالإعلان عن إدمانهم وتعاطيهم مواد ممنوعة عبر تصريحات صحافية، إلا أنهم تمكنوا من تخطي "أزمة التعاطـــي" عبر ممارسة الرياضة والتفكير بمنطقية من أجل العيش بسلام، وعدم جلب المشكلات لعائلاتهم.

اقرأ أيضاً : تطورات قضية سعد الصغير بعد العثور على مواد ممنوعة بحوزته

الفنان المصري أحمد الفيشاوي، أبرز الفنانين الذين تعاطوا موادا ممنوعة، وفق ما أكده عبر تصريحات تلفزيونية، الأمر الذي شكل صدمة لجمهوره ومتابعية .

وأشار الفيشاوي إلى ان أحل الرياضة لاحقا، ما ساعده من تخطي "أزمـــة التعاطـــي"، في رسالة واضحة للأشخاص الذين يتعاطون موادا ممنوعة مفادها أن الإرادة تصنع المستحيل في التخلص من العادات السيئة.

أحمد مجدي

ولم يسلم الفنان أحمد مجدي من "الإدمــان"، وقال في تصريحات تلفزيونية إنه كان مــدمنا" وتعافى، موضحا أنه لم يكن يرغب في أذى والديه ورؤيتهما يتألمان نتيجة لسلوكه السيء.

وأوضح مجدي انه اتخذ قرار بالابتعاد عن طريقه الذي يسبب له مشكلات كبيرة وتحديات يصعب تجاوزها

المخرج الكبير مجدي أحمد والد الفنان علق على تصريحات نجله: "كنت عارف إنه يتعـاطى ممنـــوعات في فترة المراهقة، والفلوس كانت بتنقص من جيبي، وعديت الموقف لأني عارف الفترة دي والضغـوط على الشباب في الوقت ده".

أحمد عزمي

وطال "الإدمــان " الفنان أحمد عزمي، إذ خرج عن صمته بعد فترة اختفاء كبيرة ، إذ كشف عن أنه دخل في فترة اكتئاب صعبة بعد حادثة مقتـــل شقيقه بسبب مشاجرة

وبين عزمي أن الحادثة أدت إلى تدمير حياته وفقد التوازن، وغادر للعيش في شرم الشيخ ، وامتد الأمر إلى ان زوجته طلبت الخلع نتيجة "الإدمــان".

وقال عزمي في تصريحات صحافية : "مريت بمرحلة صعبة وقاسية في حياتي؛ وهي مرحلة الإدمـــان، لأهرب من واقع أنا عايشه بعد مقتل حمدي أخويا، وكان جوايا غضب شديد، واشتريت شقة في شرم الشيخ واتعرفت على ناس أخدتني إلى طريق الإدمـــان".

خالد الصاوي

ولم يسلم خالد الصاوي من التعاطي، إلا أن الفن أنقذه من الجنون والإدمـــان وغيرها من الأمور السلبية التي أشعرته يفقد الاتصال مع العالم.

وتابع: "فيه فترة في حياتي أدمنت فيها الممــنوعات، ولقيت فيها البديل عن العالم الحقيقي، وسحبتني لعالم تاني انغمست فيه".

وعن الدافع وراء توقفه عن الممنوعات، روى خالد الصاوي موقفا شعر فيه كأن قلبه يخرج من صدره بشكل مفاجئ بطريقة ظن أنها المــوت، مستطردا: "دخلت السرير وناجيت ربنا أن لا أموت على فضيحة، ووعدته ألا أعود لهذا الأمر نهائيًا، وبالفعل وبعد أقل

من خمس دقائق من المناجاة نهضت وكأني نمت 8 ساعات".

أخبار ذات الصلة