كندة علوش:"عمرو يضحي كثيرا في حياتنا الزوجية"

كندة علوش:"عمرو يضحي كثيرا في حياتنا الزوجية"
كندة علوش وزوجها عمرو يوسف
  • كندة علوش:" الكثير من الرجال والنساء الشرقيين يميلون للاسترخاء بعد الزواج"
  • كندة علوش:"قرار الابتعاد عن الفن بعد الزواج من قناعة شخصية"

قالت الفنانة السورية كندة علوش إن البداية الجميلة لأي علاقة زواج تعتمد على الحب الذي يتسم بالشغف، مؤكدة أنه لا يمكن الاعتماد على المشاعر القوية لضمان نجاح العلاقة الزوجية.

اقرأ أيضاً : كلمات مؤثرة من عمرو يوسف بعد إعلان زوجته كندة علوش إصابتها بالسرطان

وفتحت الفنانة السورية قلبها عبر تصريحات تلفزيونية، بخصوص حياتها الزوجية مع الفنان المصري عمرو يوسف، إذ ارتبطت به في عام 2017.

نجاح العلاقة الزوجية

وأضافت أن نجاح العلاقة الزوجية يتطلب العمل الجاد،لافتة إلى أن الكثير من الرجال والنساء الشرقيين يميلون للاسترخاء بعد الزواج، دون بذل أي مجهود، على حد قولها.

وأشارت علوش إلى أنها وزوجها يخصصان وقتًا للرياضة، وللأعمال اليومية، وللتثقيف وتربية الأبناء، مشددةعلى أن نجاح الزواج يتحقق ببذل جهود كبيرة والتضحية والسعي لإسعاد الشريك بدلاً من مجرد كوننا أشخاصًا متطلبين.

وعن قرارها بالابتعاد عن الفن بعد الزواج، أوضحت كندة علوش أن القرار كان نابعًا من قناعة شخصية، من خلال إعادة ترتيب أولوياتها.

وتحدثت كندة علوش عن زوجها الفنان عمرو يوسف، مشيرة إلى أنه يضحي كثيرًا في حياتهما الزوجية، مبينة أن النساء في المنطقة العربية عادة ما يتحملن عبئًا أكبر كجزء من الثقافة المتعارف عليها.

إصابة كندة علوش بسرطان الثدي

وفي سياق منفصل، أعلنت كندة علوش إصابتها بسرطان الثدي، الأمر الذي أبعدها عنالأعمال الفنية والظهور قائلة: "كنت غائبة عن الأعمال الفنية والإعلامية لفترة طويلة، والسبب الرئيسي هو إصابتي بالسرطان".

وأضافت علوش: "بدأت تظهر عليَّ أعراض بسيطة، وأنا عادة لا أهتم بالتفاصيل ولا أخاف، ولكن عندما استمرت الأعراض لخمسة أشهر، نصحني زوجي عمرو بإجراء فحوصات طبية، أبداً لم أكن مقتنعة في البداية، ولكن بعد فترة وافقت، وعندما زرت الطبيبة،

قالت لي إن هناك شيئاً غير طبيعي".

وتابعت: "بعد أخذ عينة، تلقيت مكالمة من المختبر بعد ثلاثة أيام، وكانت النتيجة غير جيدة، حيث اكتشفوا وجود أورام خبيثة في الثدي".

أخبار ذات الصلة