تداول وفاة الإعلامي جورج قرداحي بغارة في بيروت وابنة شقيقه توضح

تداول وفاة الإعلامي جورج قرداحي بغارة في بيروت وابنة شقيقه توضح
جورج قرداحي
  • مواقع التواصل ضجت بـ"بوفاة الإعلامي جورج قرداحي" بغارة إسرائيلية
  • جورج قرداحي طمأن جمهوره وأكد أنه بخير

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، بشائعة "وفاة الإعلامي اللبناني جورج قرداحي"، إثر غارة إسرائيلية استهدفت منزله في العاصمة اللبنانية بيروت.

اقرأ أيضاً : معين شريف عند أنقاض منزله: "فدا روح السيّد" - فيديو

اسم الإعلامي الشهير تصدر محركات البحث في الساعات القليلة الماضية،، وسط حالة من القلق سيطرت على المشهد العام، على وقع تساؤلات حول حقيقة ما يتم تداوله.

ابنة شقيق الإعلامي لافينيا قرداحي، خرجت عن صمته، إذ طمانت محبي وجمهور الإعلامي عبر تصريحات تلفزيونية لبنانية، بشكل قاطع، مؤكدة أن "قرداحي في صحة جيدة ويقوم برحلة إلى إسبانيا".

وأشارت إلى أن العائلة تلقت العديد من الاتصالات من الأصدقاء والمعجبين للاستفسار عن صحة قرداحي، مما جعلها تشعر بالحاجة إلى توضيح الحقيقة.

الإعلامي جورج قرداحي أكد في تصريحات صحفية لوسائل إعلامية لبنانية "أنه بخير"، مبينا أن الأخبار المتداولة حول وفاته كاذبة.

جورج قرداحي

واعتبر الإعلامي اللبناني أن "هذه الأقاويل تأتي من بعض الجهات المغرضة التي تسعى للنيل منه بسبب دعمه المستمر للقضية الفلسطينية ومساندته للبنان في ظل الظروف الصعبة".

وطالب قرداحي بعدم الانصياه وراء الشائعات التي من شأنها إثارة الخوف والقلق عليه، ما يؤدي إلى إرباك عائلته وأصدقائه، لافتا إلى أنها ليست المرة الأولى التي يتم إطلاق "شائعات وفاته".

أخبار ذات الصلة