"بعد صلاة الجمعة".. تامر حسني ونجله آدم يثيران تفاعلا واسعا

"بعد صلاة الجمعة".. تامر حسني ونجله آدم يثيران تفاعلا واسعا
تامر حسني
  • تامر حسني ينشر صورة تجمعه بنجله آدم عبر "انستغرام"
  • الصورة ظهر فيها تامر حسني وآدم مرتديان ثوبا أبيضا

تفاعل جمهور ومحبو الفنان المصري تامر حسني مع صورة جمعته مع نجله "آدم"، نشرها عبر حسابه على "انستغرام"، ظهرا فيها مرتديان ثوبين أبيضين ويضعان سجادة صلاة على كتفيهما.

اقرأ أيضاً : طلب ملابس لها.. تامر حسني يوقف تصويره لإنقاذ فتاة

وعلق "نجم الجيل"على الصورة التي لاقت استحسان متابعيه، قائلاً "بعد ما صلينا الجُمعة أنا والأستاذ آدم، وبعد ما علمته يدعي لكل الناس وكل البلاد العربية".

وتابع الفنان قوله "اللّهُم انصُر أُمتنا العربية بأعظم نصر، قولوا آمين يا رب العالمين"، وسط إشادة بالفنان ونجله، لكونه ينشأه على طاعة الله والصلاح.

وتمنى نشطاء أن يستمر تامر حسني بنهجه في تربية نجله، إذ تعد التنشأة الصالحة استثمارا له، في ظل التحديات التي تحدق بأولياء الأمور.

فيلم "ريستارت"

فنيا، انتهى النجم تامر حسني أخيرًا من تصوير فيلم "ريستارت" الذي يجمعه بالنجمة هنا الزاهد للمرة الثانية، ومن المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الفطر 2025.

وتدور أحداث فيلم "ريستارت" في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي، يؤدي خلاله تامر حسني شخصية مهندس، بينما تؤدي الفنانة هنا الزاهد بدور فتاة شعبية من شبرا، ويعيشان قصة حب وتتوالى الأحداث.

ويشارك في بطولة الفيلم الذي يحمل توقيع المؤلف أيمن بهجت قمر والمخرج سارة وفيق، نخبة من الفنانين وهم باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، وميمي جمال، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

وحقق الثنائي تامر حسني وهنا الزاهد عبر فيلم "بحبك" الذي عُرِض في عام 2022 نجاحاً كبيراً، وسط إشادة في أدائهما.

أخبار ذات الصلة