جرح عميق على كتف "الوليد الحلاني" يثير القلق و الوليد يرد!

جرح عميق على كتف "الوليد الحلاني" يثير القلق و الوليد يرد!
جرح عميق على كتف "الوليد الحلاني" يثير القلق و الوليد يرد!

أشعلت صورة الفنان الوليد الحلاني نجل الفنان عاصي الحلاني و هو يمارس رياضة السباحة ضجة مواقع التواصل الاجتماعي وروادهم حيث ظهر على كتفه جرح عميق مما شغل بال جمهوره عليه.

حيث تفاعل عدد كبير من الجمهور مع المنشور و كان السؤال الأكثر تداولاً هو عن طبيعة الجرح حيث كتبت أحد المتابعات :”شو إلي على كتفك شغلت بالي"، ليرد الوليد قائلاً:" كسرت كتفي وعملتلوا عملية والحمدالله منيح”.

وبدأت بعدها التعليقات بالتهافت رداً على تصريحه بتعرض كتفه للكسر خاصة أنه لم يكشف في وقت سابق أي تفاصيل تخص هذا الأمر.

رد الوليد الحلاني على أحد متابعاته

و في سياق آخر نشر الفنان عاصي الحلاني مقطع فيديو يجمعه بإبنه الوليد الحلاني عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر بمناسبة عيد الأب، و كتب على الفيديو :”ما أجملك يا عيد مع حبيب القلب الوليد الحلاني”.

و نشر أيضا عاصي الحلاني صورة قديمة تجمعه بعائلته منذ سنوات طويلة و علّق على المنشور:”المال والبنون زينة حياة الدنيا.. صورة من الذكريات الجميلة مع الحبايب”. وظهرت في الصورة زوجته كوليت الحلاني وأولادهما ماريتا الحلاني والوليد الحلاني وأختهما دانا وهم في صغرهم ولكن ملامحم لا تزال كما هي.

الجدير ذكره أن عاصي الحلاني قد تلقى المعايدات من أولاده الثلاثة في عيد الأب الذين عبروا عن محبتهم له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى عدد كبير من التعليقات من جانب المحبين الذين تمنوا له العمر الطويل.

وعايد الوليد الحلاني والده بنشر مقطع فيديو عفوي جداً جمعه به مقبّلاً إياه على خده وقائلاً: "أبو الوليد، جيت أعمل هالفيديو معك لخبّر كل الناس قدّيه انا بحبك ينعاد عليك".

وكتب الوليد تعليقاً لافتاً وجّهه إلى والده عاصي، فقال: "ينعاد عليك يا بي وخي وصديق، انت الدني كلها بحبك!".

أخبار ذات الصلة