"الفستان الأبيض" للفنانة ياسمين رئيس يرى النور

"الفستان الأبيض" للفنانة ياسمين رئيس يرى النور
ياسمين رئيس
  • طرح "الفستان الأبيض" في مهرجان الجونة السينمائي
  • ياسمين رئيس تلعب دور البطولة في "الفستان الأبيض"

قررت الشركة المنتجة لفيلم "الفستان الأبيض"، للفنانة ياسمين رئيس، طرحه في "مهرجان الجونة السينمائي" في 30 تشرين الأول /أكتوبر الجاري بعد سلسلة من التأجيلات.

اقرأ أيضاً : غادة عادل تعلن مشاركتها في "المداح 5"

وطرحت الشركة الإعلان التشويقي للفيلم الذي يشارك ضمن المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة بالمهرجان.

وانتهت ياسمين رئيس من تصوير الفيلم منذ أكثر من عام، دون تحديد موعد طرحه ، حيث كان من المفترض أن يُعرض في "مهرجان الجونة" العام الماضي، إلا أن ظروف الحرب على غــزة دفعت إدارة المهرجان لتأجيله.

وردة تفقد فستانها قبل حفل زفافها

وتدور أحداث الفيلم حول فقدان "وردة" لفستان زفافها قبل يوم واحد من حفل الزفاف، مما يضطرها للقيام برحلة في أنحاء القاهرة للبحث عن فستان بديل، وتجبرها هذه الرحلة على اكتشاف وفهم أوسع لعلاقتها بالمدينة وبنفسها.

وعلقت ياسمين مشاركتها في الفيلم من خلال تصريحات إعلامية في وقت سابق قالت فيها: "قصة الفيلم والورق الجيد هو ما شجعني على المشاركة فيه.

وعن دورها، أوضحت أنها تؤدي شخصية "وردة" البنت المصرية البسيطة، وتحلم بحقها الطبيعي بارتداء الفستان الأبيض في ليلة العمر.

وأضافت: "تجربتي مع المخرجة والكاتبة جيلان عوف تجربة ثرية وممتعة، وذلك لأنها مخرجة موهوبة وتهتم بالتفاصيل وسيلاحظ الجمهور ما أقصده عندما يشاهد الفيلم واكتمال العناصر الفنية للفيلم".

وفيلم "الفستان الأبيض" هو تأليف وإخراج جيلان عوف، ويشارك في البطولة إلى جانب ياسمين رئيس نخبة من الفنانين أبرزهم أسماء جلال وأحمد خالد صالح وسلوى محمد علي ولبنى ونس وأروى جودة وإنجي أبو السعود وميمي جمال.

أخبار ذات الصلة