فنانة مصرية مشهورة تعلن الاعتزال

فنانة مصرية مشهورة تعلن الاعتزال
منى جبر
  • منى جبر:"فنانة مصرية مشهورة تعلن الاعتزال"
  • منى جبر:"الفن يسرق العمر"

أعلنت الفنانة المصرية منى جبر عن اعتزالها الفن وعدم عودتها إليه مرة أخرى، بعد مسيرة فنية طويلة امتدت قرابة الخمسين عاما، على وقع تساؤلات كثيرين حول دوافعها لاتخاذ القرار.

اقرأ أيضاً : إسعاد يونس تتحدث عن اعتزالها

وقالت الفنانة منى جبر عبر أحد البرامج إنها لن تستطيع أن تعطي الفن أكثر مما قدمته خلال مشوارها الطويل، ما جعلها تقرر الاعتزال ، وأضافت: "فنانة مصرية مشهورة تعلن الاعتزال، ولا مال الدنيا يرجعني".

وفاجأت الفنانة المعتزلة جمهورها، بعد أن أكدت أنها لم تشتاق للفن أو الوقوف أمام الكاميرا ، مشيرة إلى الجمهور سيقدر أن للفنان حياته الشخصية والتزاماته.

وأشارت منى جبر إلى أنها وخلال فترة غيابها عن الفن، تمكنت من العيش حياتها الطبيعية مع أسرتها والتي لم تتمكن منها خلال مشوارها الفني، وتفرغت لأبنائها، وتابعت أن الفن "يسرق العمر".

منى جبر في سطور

وعرفت الفنانة منى جب كمذيعة في بداية مشوارها وقدمت برنامج "إتنين على الهوا" عام 1960 مع بداية بث التلفزيون المصري، وبعدها توجهت إلى التمثيل وقدمت أعمالا متنوعة خلال فترة السبعينيات والثمانينيات.

ومن أشهر أعمالها فيلم "الحفيد"، و"الأبطال"، و"خدعتني امرأة"، ومسلسلات "الباقي من الزمن ساعة"، و"أولاد آدم"، و"الحب وأشياء أخرى" وغيرهم.

أخبار ذات الصلة