الأردن يستيقظ على حادثة مأساوية الجمعة

منوعات|04/10/24
الأردن يستيقظ على حادثة مأساوية الجمعة
منظر عام للعاصمة عمان
  • طالب في جامعة مؤتة يطعن أحد أعضاء الهيئة التدريسية
  • الجاني سلم نفسه للأجهزة الأمنية

شهد الأردن فجر الجمعة، حادثة مأساوية، ضجت بسببها مواقع التواصل الاجتماعي في وقت قياسي، راح ضحيتها أحد الأعضاء التدريسية في جامعة مؤتة، على وقع الصدمة.

اقرأ أيضاً : العناية الإلهية تحول دون حدوث كارثة في عمان الأربعاء - صور

وفي التفاصيل، أقدم طالب بجامعة مؤتة فجر الجمعة على طعـــن أحد أعضاء الهيئة التدريسية بواسطة أداة حادة، الأامر الذي سبب استياء النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأسعف المجني عليه إلى مستشفى الكرك الحكومي وما لبث أن فارق الحياة، في الوقت الذي سلم الجاني نفسه للمركز الأمني وتم ضبط الأداة الحادة المستخدمة وبوشر التحقيق في القضية.

طفل يلقى حتفه على يد عمه

وفي وقت سابق، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، بحادثة "صادمة"، إذ تعرض طفل يبلغ من العمر سنتين للتعـــذيب على يد عمه العشريني حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بضربة على أعضائه التناسلية، أفقدته وعيه.

وفي التفاصيل المؤلمة، التي أثارت استياء النشطاء، ظهرت بعد وفاة الطفل الضحية آثار التعذيب والضرب، والمندرجة تحت ما يعرف بـ"متلازمة الطفل المعــذَّب".

الطفل المتوفى "لطيم" الأبوين، تُرك في عهدة أقاربه بعد وفاة والديه، وعانى من ظروف صعبة، إذ لم يبالِ لأمره أحد، بحسب مصدر مقرب من التحقيق بالقضية التي حقق فيها مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى.

أخبار ذات الصلة