"مراد يلديريم" ينتظر مولوده الأول ويخفي خبر حمل زوجته!

"مراد يلديريم" ينتظر مولوده الأول ويخفي خبر حمل زوجته!
"مراد يلديريم" ينتظر مولوده الأول ويخفي خبر حمل زوجته!

انتشر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي و محبي الفنان التركي “مراد يلديريم” خبر انتظاره لمولوده الأول من زوجته المغربية “إيمان الباني”.

حيث تم تداول الخبر بشكل كبير وسط استغراب الجمهور من عدم التصريح بأي شيء عن الموضوع. و رجح الأغلب أن السبب وراء عدم تصريحهم في ما يخص الطفل هو الاجهاض السابق الذي تعرضت له إيمان الباني في الأشهر الأولى من حملها السابق دون الإشارة لأي تفاصيل تخص الأسباب وراء ذلك.

و اعتبر البعض أنه من الطبيعي إخفاء أمر كهذا حالياً خاصة أنها ما زالت بالشهور الأولى من الحمل و يعتبر الحمل في هذه الفترة حساس.

“مراد يلديريم” و “إيمان الباني” كللاه زواجهما في عام 2016 بعد قصة حب مفاجأة و سريعة حيث تمت مراسم الزواج على الطريقة المغربية.

إيمان الباني كانت ملكة جمال المغرب لسنة 2006، كما أنها قدمت مجموعة من الأعمال التمثيلية منها مسلسل "نسيب الحاج عزوز"، كما شاركت في فيلم "عمليات خاصة"، ولتنتقل بعد هذا إلى مجال الإعلانات والموضة في بريطانيا.

أما مراد يلديريم فقد عرفه الجمهور من خلال مسلسل "عاصي" والذي جمعه بالممثلة "توبا"، لتبدأ بعدها أسهمه في العالم العربي في الارتفاع وينال شهرة كبيرة.

أخبار ذات الصلة