رحل في الملعب.. الحزن يخيم على الشارع الرياضي الأردني بعد وفاة لاعب كرة قدم

Trending|01/10/24
رحل في الملعب.. الحزن يخيم على الشارع الرياضي الأردني بعد وفاة لاعب كرة قدم
مراد الرداد
  • وفاة اللاعب مراد الرداد إثر نوبة قلبية حادة
  • اللاعب مراد الرداد توفي أثناء ممارسته كرة القدم

فجع الوسط الرياضي الأردني الاثنين، بخبر وفاة لاعب نادي حرتا الرياضي في محافظة إربد مراد الرداد عن عمر ناهز 26 عاماً، خلال لعبه كرة القدم، إثر نوبة قلبية حادة.

اقرأ أيضاً : مشاهد تحبس الأنفاس.. تطورات"الموظف المفصول" تشـــعل مواقع التواصل في الأردن

وغيب الموت اللاعب الرداد أثناء ممارسته لرياضته المفضلة كرة القدم على ملعب في إحدى قرى محافظة إربد، ووثقت الكاميرات اللحظات الأخيرة للاعب، على وقع صدمة زملائه اللاعبين وعائلته التي لم تصدق الخبر الصادم".

الحزن يخيم على الصفحات الرياضية في الأردن

وخيم الحزن الصفحات الرياضية على مواقع التواصل الاجتماعي، مستذكرة اللاعب الرداد الذي عرف عنه أخلاقه النبيلة وسيرته الحسنة.

ونعى نادي خرجا الرياضي الذي نشأ فيه اللاعب في منشور على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وكتب: "بفاجعة مؤلمة أصابت بلدة خرجا الحبيبة، مساء الأحد، انتقل إلى رحمة الله تعالى ابن البلدة البار والخلوق الشاب

الكابتن "مراد الرداد" ابن نادي خرجا الرياضي إثر نوبة قلبية حادة، تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم ذويه الصبر والسلوان".

ونعت أسرة نادي حرتا ممثلة برئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة وجماهير النادي وفاه لاعب الفريق الأول لنادي حرتا الحالي "مراد الرداد".

وانتشر مقطع "فيديو" للحظات الأخيرة للاعب بسرعة البرق، وانهالت عبارات النعي المؤثرة وسط الدعاء له بالرحمة والمغفرة وأن يُلهم عائلته الصبر والسلوان.

أخبار ذات الصلة