مشاهد تحبس الأنفاس.. تطورات"الموظف المفصول" تشـــعل مواقع التواصل في الأردن

منوعات|01/10/24
مشاهد تحبس الأنفاس.. تطورات"الموظف المفصول" تشـــعل مواقع التواصل في الأردن
صورة من إحدى كاميرات المصنع أثناء دخول "الموظف المفصول" المصنع
  • ضبط المتسبب بحادثة العقبة وبوشرت التحقيقات معه
  • إصابة 4 أشخاص بالحادثة المؤسفة

في تطورات حادثة العقبة، ضبطت الأجهزة الأمنية الثلاثاء الشخص الذي أقدم على إطـــلاق النار داخل أحد المصانع، على وقع تساؤلات كثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول ملابسات الواقعة التي أثارت الاستياء العام.

اقرأ أيضاً : العقبة تستيقظ على حادثة مؤسفة الاثنين ومواقع التواصل تضج بها

الشخص المتهم انسلخ عن الإنسانية، راميا بعرض الحائط الأنظمة والقوانين مُستبيحا دماء زملائه الذي كان يعمل معهم، وما ان انفصل من عمله حتى فكر بطريقة "يثأر" بها من القرار، فتوجه إلى المصنع وأطلق العيارات النارية

ما أدى إلى إصابة آخرين، وضبط لاحقا السلاح المُستخدم وبوشرت التحقيقات معه لإحالته للقضاء.

وأمام هول المشهد، والخوف المسيطر على المكان، حاول كثيرون الفرار من المكان، وعلامات الاستهجان سيدة الموقف، في وقت كان آخرون يتواصلون مع الأجهزة الأمنية، لضبط "زميلهم المفصول".

"كاميرات المراقبة" رصدت تحركات "الموظف المفصول" وكيف تمكن من دخول المصنع، حتى لحظة إطــلاق النار بدم بارد، وسط الكر والفر التي شهدها المصنع، على وقع صدمة أردنيين حيال تلك المشاهد.

جنسيات المصابين

الحادثة المؤسفة تسببت بإصابة أربعة أشخاص، أحدهم يحمل الجنسية البريطانية، والآخر يحمل الجنسية الصربية، بالإضافة إلى مواطنين أردنيين.

فصل عن العمل

وكان الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام قال في بيان وصل إلى "رؤيا" نسخة منه إنّه ورد بلاغ لمديرية شرطة محافظة العقبة صباح الاثنين بقيام أحد الأشخاص بإطلاق عــيارات نارية بشكل عشوائي داخل أحد المصانع إثر

فصله من العمل في المصنع منذ مدّة ولاذ بالفرار والبحث جارٍ عنه.

وأضاف الناطق الإعلامي أنّه نتج عن الحادثة إصابة شخصين من جنسيات أجنبية بعيارات نارية وأُسعفا للمستشفى وهم قيد العلاج، فيما أُسعف موظف أردني كذلك للمستشفى إثر تعرّضه للسقوط وما زال التحقيق جارياً.

أخبار ذات الصلة