قرار "صادم".. عمرو دياب يعتزل الغناء في حفلات الزفاف

قرار "صادم".. عمرو دياب يعتزل الغناء في حفلات الزفاف
عمرو دياب
  • عمرو دياب:"هذا آخر حفل زفاف سأحييه"
  • قرار عمرو دياب يصدم متابعيه بقراره المفاجئ

أعلن الفنان المصري عمرو دياب، اعتزاله الغناء في حفلات الزفاف، بعد سنوات طويلة من تألقه في إحيائها في دول متعددة، الأمر الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً : طلاق نجم "إكس فاكتور" بعد تراجعه عن اعتزال الغناء

وظهر "الهضبة" عبر مقطع "فيديو من حفل زفاف ابنة رجل الأعمال المعروف باسل سماقية، الذي أقيم في منطقة الأهرامات، وقال :"هذا آخر حفل زفاف سأحييه"، في قرار اعتبره كثيرون بأنه مفاجئ.

عمرو دياب وجه رسالة عبر المقطع، قائلا :"ألف مبروك.. هذا آخر حفل زفاف سأحييه.. كنت قد قررت التوقف عن إحياء الأفراح.. لكن صاحب الحفل اليوم عزيز على قلبي".

واقعة الصفعة

نشطاء استرجعوا واقعة الصفعة الشهيرة التي أثارت جدلاً كبيراً في حزيران/يونيو الماضي، في تلميح منهم أنها قد تكون السبب الرئيس في اتخاذ عمرو دياب قراره في اعتزال الغناء في الأفراح.

وانتشر مقطع "فيديو" للفنان لعمرو دياب، كالنار في الهشيم وهو يقوم بصفع أحد المعجبين به، حينما حاول الأخير التقاط صورة "سيلفي" معه، خلال حفل زفاف بالعاصمة المصرية القاهرة، الأمر الذي أثار ضجة على موقع

التواصل.

وخلال الحفل، كان عمرو دياب واقفاً يغني وحوله الكثير من المعجبين، حاول الشاب التقاط صورة معه، فالتف الهضبة بعيداً وفي بالمقابل أمسك الشاب بجسد دياب بقوة ليلتفت الأخير ويصفعه، لينتهي الأمر ببلاغات متبادلة بينهما.

أخبار ذات الصلة