أحمد السقا:"العوضي هيجي العتاولة2 غصب عنه" - فيديو

أحمد السقا:"العوضي هيجي العتاولة2 غصب عنه" - فيديو
أحمد العوضي وأحمد السقا
  • أحمد السقا يشوق جماهيره للجزء الثاني من "العتاولة"
  • صناع "العتاولة" يُحضرون لتصوير الجزء الثاني من المسلسل

أعرب الفنان المصري أحمد السقا، عن سعادته حيال العمل للجزء الثاني من مسلسل "العتاولة "، الذي سينافس به في موسم دراما رمضان 2025.

اقرأ أيضاً : أحمد سعد يُحمس جمهوره لجديده - فيديو

وشوق بطل مسلسل "العتاولة" في حواره مع "رؤيا مصر" الجمهور إلى الموسم المقبل من المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا في الموسم الرمضاني الماضي.

أحمد العوضي

وعن انضمام الفنان أحمد العوضي إلى الموسم الثاني من المسلسل، رد السقا قائلا:""العوضي هيجي العتاولة2 غصب عنه"، في إشارة منه إلى إعجابه بآدائه.

العوضي من جهته عبر عن إعجابه بالفنان السقا، مؤكدا أنه "أحب الأكشن من خلال أعماله"، التي تمكن من جذب الأنظار إليه لقوة شخصيته وأسلوبه المحبب للمشاهدين.

"العتاولة 2"

ويواصل صناع مسلسل "العتاولة 2" التحضير للعمل المقرر عرضه في رمضان المقبل، وسط ترقب واضح، ومن المقرر أن تنضم نسرين أمين إلى قائمة أبطال المسلسل بعد فيفي عبده.

ويأتي "العتاولة 2" بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من العمل وقت عرضه في رمضان 2024، بمشاركة نخبة من الفنانين المميزين أبرزهم إلى جانب أحمد السقا الفنان باسم سمرة وطارق لطفي والفنانة مي كساب.

وحصد المسلسل الجماهيري نسب مشاهدة عالية، لكونه يعالج قضايا اجتماعية في قالب درامي مشوق. بتوقيع المخرج أحمد خالد موسىوالمؤلف هشام هلال

أخبار ذات الصلة