غاز وحجز بالغرفة..تفاصيل "صادمة" لحادثة مأساوية في الأردن

منوعات|28/09/24
غاز وحجز بالغرفة..تفاصيل "صادمة" لحادثة مأساوية في الأردن
مبان في العاصمة عمان
  • الابن المتهم طلب المال من أمه فرفضت فانهال عليها بالضرب
  • الابن المتهم أراد التخلص من العائلة خنقا بالغاز

بانسلاخ عن الإنسانية حاول قتل عائلته بسبب المال، فضرب والدته بصفعة على وجهها ولم يكتف بذلك، بل انهال عليها بالضرب وهددها وهدد أشقاءه الثلاثة بإنهاء حياتهم، خنقا بأسطوانة غاز.

اقرأ أيضاً : "وجعتي قلوبنا".. تفاصيل مؤلمة لفاجعة عائلة أردنية

تفاصيل مؤلمة، لحادثة مأساوية أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن عقب نشرها عبر وسائل إعلامية، على وقع الاستياء العام حيال ذلك، مطالبين بضرورة وضع حد لمثل تلك الأحداث التي باتت تطفو على سطح المجتمع

الأردني.

جيران العائلة سمعوا أصوات استغاثة من المنزل الذي كاد يشهد فاجعة ، فهرعوا من أجل إنقاذها من منطلق "الفزعة" والمساعدة على وقع حالة من الصدمة.

محكمة الجنايات الكبرى من جهتها قضت بعقوبة الحبس بالأشغال الشاقة 12 عاما للمتهم الذي كاد يقتل عائلته، مخفضة من الحبس 20 عاما، بعد إدانته بتهمتي الشروع بالقـــتل مكرر مرتين، بعد أن أسقطت والدته حقها الشخصي.

خنق العائلة بالغاز

وبحسب قرار الحكم الذي أيدته محكمة التمييز، فإن والدة المتهم وبعد تعرضها للضرب من ابنها لرفضها منحها المال، ونتيجة للتهديدات بقتل أفراد عائلته، اختبأت العائلة داخل أحد غرف المنزل، وأوصدت الباب، حتى لا يتمكن

المتهم من اقتحامها وقتـــلهم.

المتهم لم يترك عائلته وشأنها بل أحضر اسطوانة الغاز ووضع خرطوم الأسطوانة بأسفل الباب لتصبح مقدمة الخرطوم داخل الغرفة، ومن ثم شغل أسطوانة الغاز.

الأم حاولت للفرار من الموت، وفتحت نافذة الغرفة، إلا أن المتهم خرج من المنزل، لإغلاق النافذة حتى يجهز على أمه وأشقائه.

ومع صرخات الأم وشقيقتي المتهم وشقيقه، تمكن الجيران من مساعدة العائلة، وإنقاذهم من موت محقق.

أخبار ذات الصلة