تدهور الحالة الصحية لرجاء الجداوي من جديد وانخفاض نسبة الأكسجين لديها

تدهور الحالة الصحية لرجاء الجداوي من جديد وانخفاض نسبة الأكسجين لديها
ارشيفية

ذكرت مصادر طبية بمستشفى أبوخليفة للعزل الطبي بالإسماعيلية، مساء الأحد، أن حالة الفنانة المصرية رجاء الجداوي لا تزال خطرة وتدهورت بشكل كبير خلال الساعات الماضية.

وأضافت أنه جرى نقلرجاء الجداويعلى جهاز "تنفس اختراقي" متصل بأنبوبة أنفية لتوصيلالأكسجينإلى الرئتين بعد فشل جهاز "سيباب"، الذي كانت موضوعة عليه طوال الـ21 يوما الماضية، وأننسبة الأكسجينفي الدم ما بين 50 إلى 60، وهي نسبة ضعيفة الأمر الذي جعل حالتها متدهورة.

اقرأ أيضاً : وفاة مدونة مغربية مشهورة بعملية لشفط الدهون

وأشارت المصادر إلى أنها لا تزال على "الجهاز الاختراقي" بالعناية المركزة وفى حالة غير مستقرة، وأن حقنها ببلازما المتعافين لم يؤثر في الحالة بسبب مشاكل التنفس، لذلك لم يكن مهما إيجابية المسحة الأخيرة أو سلبيتها لأنها لن تغير من الأمر شيئا، وفقا لصحيفة "الوطن" المصرية.

وتتواجد الفنانة المصرية في العزل الصحي منذ أول أيام عيد الفطر السابق بمستشفى أبو خليفة عقب إصابتها بفيروسكوروناالمستجد، عقب انتهاء تصوير مسلسل "لعبة النسيان" الذي أذيع في رمضان الماضي.

وصاحب دخول رجاء الجداوي العزل الصحي بالإسماعيلية، شائعات كثيرة كل ساعة علىمواقع التواصل الاجتماعيوهو ما أزعج أسرتها كثيرا، التي طالبت مروجي الشائعات بالدعاء لها بدلا من نشر وترويج الشائعات التي أثرت على نفسية وصحة الفنانة الكبيرة داخل العزل الصحي.

اقرأ أيضاً : كورونا يخطف روح المخرجة المصرية نجلاء محمود ياسين

ورجاء الجداوي هي ابنة شقيقة الفنانة الراحلة تحية كاريوكا، وعرفت طريق الفن من أواخر الخمسينيات.

وفي بداية سبعينيات القرن العشرين تزوجت بلاعب الكرة حسن مختار وأنجبت ابنة واحدة، وشاركت في موسمرمضان2020 بمسلسل "لعبة النسيان".

أخبار ذات الصلة