القطاع في عيون العالم.. أعلام فلسطين تحلق في بريطانيا

Trending|25/09/24
القطاع في عيون العالم.. أعلام فلسطين تحلق في بريطانيا
متظاهرة بريطانية تحمل علمي فلسطين دعمل لقطاع غزة
  • مسيرة وطنية عشية مؤتمر حزب العمال البريطاني في ليفربول
  • الكيان يواصل استهداف المدنيين في القطاع

"أنهوا الإبادة الجماعية في غزة.. أوقفوا تسليح إسرائيل"، هذا شعار المسيرة الوطنية عشية مؤتمر حزب العمال البريطاني في ليفربول، في وقفة مساندة وداعمة للقطاع الذي يعاني كارثة قاسية المعالم.

اقرأ أيضاً : "لكم الله".. عانقها ليخفف عنها وطأة القهر في قلبها

بريطانيون شاركوا في المظاهرة، آخذين على عاتقهم إيصال رسالة للعالم، فرسائل القطاع رغم قسوتها وحدتها، ودمويتها إلا أنها لم تقرأ بتمعن.

حملوا أعلام فلسطين وهتفوا باسم القضية الفلسطينية، وعيونهم الحزينة رسالة شافية لصناع القرار مفادها "أوقفوا الدموية والإبادة الجماعية، وصرخات الأطفال والصواريخ الهمجية، أوقفوا العبث بتراب الأرض الذي تصرخ بالعروبة

المنسية".

علم فلسطين كان محلقا مصافحا عنان السماء، في بريطانيا تلك الدولة التي وقفت إلى جانب الكيان، إلا أن هناك من أخذ على عاتقه هم بلد وأحزان شعب ، فأرسل ما لم يتمكن كثيرون من إرساله لأنه الضمير والوجدان الإنساني.

تطورات الأحداث في القطاع

وفي تطورات الأحداث في القطاع، يواصل الكيان عدوانه لليوم الـ355،ودوت صفارات الإنذار صباح الأربعاء في نتانيا وغوش دان في تل أبيب فيما جددت تل أبيب غاراتها على لبنان.

واستمر "القصف الإسرائيلي" على مختلف مناطق القطاع بعدما خلف الثلاثاء 50 شهيــدا وعشرات الجرحى.

وعلى جبهة لبنان واصل جيش الكيان غاراته على عدد من المناطق، ليرتفع عدد ضــحايا الغارات إلى 558 قتيلا و1835 جريحا وآلاف النازحين، فيما أكد نتنياهو أن جيشه سيواصل ضرباته ضد حزب الله.

بدوره كثف حــزب الله ضرباته الصاروخية وبالمسيرات على "قواعد إسرائيلية "مختلفة قصف بعضها للمرة الأولى منذ الثامن من أكتوبر/تشرين الأول.

أخبار ذات الصلة