العب واربح عبر تطبيق رؤيا الآن!

العب واربح عبر تطبيق رؤيا الآن!
إلعب واربح عبر تطبيق رؤيا الآن!

تعلن مجموعة رؤيا الإعلامية عن إعادة تفعيل خاصية "رؤيا Play" على تطبيق رؤيا ابتداءً من يوم الجمعة الموافق 27/9/2024، لتقدم لكم تجربة تفاعلية ممتعة وفرصة للفوز بجوائز قيّمة.

يمكن للمستخدمين استكشاف غرف مختلفة ومتنوعة داخل تطبيق "رؤيا Play" حيث يتيح لهم المشاركة في تحديات ومسابقات مثيرة تتعلق بمحتوى برامج "رؤيا". يمكنكم الآن الدخول إلى "رؤيا Play" بسهولة من خلال تطبيق

رؤيا، فقط قوموا بالتأشير على كلمة "العب" في الصفحة الرئيسية.

كيفية الانضمام واللعب على "رؤيا Play"

بمجرد التسجيل في التطبيق بإدخال الرقم الخاص والبيانات الشخصية المطلوبة، سيتمكن المستخدم من استكشاف الصفحة الرئيسية على "رؤيا Play" التي تعرض الغرف المتاحة، الغرف القادمة، والغرف السابقة مع تفاصيل كاملة

لكل منها. ليبدأوا اللعب، يمكنكم اختيار الغرفة المتاحة من القائمة

أنواع الغرف المتاحة في "رؤيا Play"

الغرف الاعتيادية: يمكن دخول هذه الغرف دون الحاجة لتذاكر. يحصل اللاعبون الذين قاموا باختيار الإجابات الصحيحة لجميع الأسئلة على عدد معين من التذاكر تُضاف الى الرصيد.

غرف الاستبيان: مثل الغرف الاعتيادية، لا تتطلب تذاكر للدخول، يحصل المشاركون الذين قاموا بالإجابة على جميع الأسئلة على تذاكر إضافية.

غرف الجوائز: تتطلب هذه الغرف تذاكر للدخول، و يتعين على اللاعبين الذين قاموا باختيار الإجابات الصحيحة لجميع الأسئلة ليكونوا ضمن السحب العشوائي للفوز بجوائز قيمة.

في حال لم يكن لدى المستخدمين عدد كافٍ من التذاكر، يمكنهم مشاهدة اعلان للحصول على تذكرة مجانية.

حمّلوا على تطبيق رؤيا الآن

لبدء التحدي والفوز على "رؤيا Play" يمكنكم تحميل تطبيق رؤيا الآن والانضمام بالجوائز, استمتعوا بمتابعة محتوى "رؤيا"، أجيبوا على الأسئلة بشكل صحيح، وارفعوا فرصتكم للفوز بجوائز مذهلة.

جوائز قيمة بانتظاركم!

"رؤيا Play" توفر تجربة تفاعلية فريدة تجمع بين المرح والمكافآت. لا تفوّتوا الفرصة انضموا الآن واكتشفوا عالماً من التحديات والجوائز الأسبوعية المذهلة!

لمزيد من التفاصيل، زوروا موقع رؤيا الإلكتروني أو حملوا تطبيق "رؤيا" على:

- [App Store]

- [Huawei App Gallery]

- [Google Play]

#رؤيا

#معاك_وين_ما_تروح

#Roya_Play

أخبار ذات الصلة