فنانون يعبرون عن حزنهم لما يعصف بلبنان

فنانون يعبرون عن حزنهم لما يعصف بلبنان
نانسي عجرم
  • الأحداث المؤلمة تدق لبنان وفنانون يعبرون عن حزنهم
  • نانسي عجرم وإليسار ويارا يدعون الله بحماية بلدهم لبنان

لم يغفل فنانون الأحداث التي يمر بها لبنان، فعبروا عن حزنهم وصدمتهم حيال هجمات الكيان على الأراضي اللبنانية، مؤكدين حق الشعب اللبناني في العيش بسلام وأمان، بعيدا عن الحرب البائسة.

اقرأ أيضاً : "لكم الله".. عانقها ليخفف عنها وطأة القهر في قلبها

الفنانون حولوا منصاتهم من الترويج لأعمالهم الفنية، إلى منصات تضامن مع لبنان، وسط تفاعل ملحوظ للمتابعين، والدعاء بأن يُعيد الله عزوجل الحياة الأمنة إلى الأرض التي طالما يُفاخرون بها.

نانسي عجرم:"يا رب اللي عم يصير عنا جنون"

الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم عبرت عن استيائها وحزنها العميق حيال ما تعرض له لبنان.

وكتبت نانسي عجرم عبر منصة "اكس":"يا رب اللي عم يصير عنا جنون. كل شبر من أرضنا من الجنوب للشمال منحطه قدامك. خلّي عينك علينا".

كارول سماحة:"بلدنا بأمانتك يارب"

كارول سماحة من جهتها، دعت الله لحماية لبنان والحفظ من كل شر، وقالت: "بلدنا بأمانتك يا رب. لبنان بحمايتك، إحفظو من كل شر".

فيما سيطر القلق والحزن الشديدان على الفنانة إليسا، مؤكدةً على حق الشعب اللبناني في العيش بسلام بعيداً عن الدمار والحروب.

إليسا:"لبنان وشعبه يستحقون العيش بأمان وسلام"

وقالت إليسا: "لبنان وشعبه يستحقون العيش بأمان وسلام بعيداً عن الحروب والقتل والتهجير الذي لن يخدم هذا البلد، وتساءلت: ألم يحن الوقت لتطبيق القرارات الدولية القادرة على حماية لبنان وتحييده عن الصراعات الخارجية؟".

حزن وألم على لبنان

إلا أن الفنانة نادين نجيم غادرت لبنان، إذ شاركت متابعيها على إنستغرام بصورة لمدرج المطار عبر خاصية الستوري. معلقةً: "بدايات جديدة".

وسط تساؤلات متابعيها حول وجهتها التي ارتأت أن تغادر إليها، في ظل معاناة بلادها من أزمات متصاعدة.

وكتبت الفنانة يارا:" يارب تحمي لبنان وشعب لبنان من كل شر يارب .. يارب لطفك".

وكتبت الفنانة السورية كندة علوش:"يارب تحمي بلد الجمال والذوق يارب تحمي البلد الي بعشقها، النا أهل فيها أهل وقرايب وأصحاب يارب تحمي أهلها من كل شر.. يارب تحمي لبنان وتحمي كل بلادنا يارب"

أخبار ذات الصلة