بيان عاجل من رانيا يوسف بعد أزمتها في "أوراق التاروت"

بيان عاجل من رانيا يوسف بعد أزمتها في "أوراق التاروت"
رانيا يوسف
  • رانيا يوسف تواجه أزمة في "أوراق التاروت"
  • الشركة المنتجة تنفي بشكل قاطع ما يتم تداوله

حالة من الجدل أثارتها الفنانة المصرية رانيا يوسفخلال الساعات الماضية، بعد أن ادعى نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي وجود مشهد في فيلمها الجديد "أوراق التاروت" تسبب في أزمة بين جهاز الرقابة على

المصنفات الفنية وصناع العمل.

اقرأ أيضاً : وسط قلق محبيها.. أزمة صحية حادة تصيب آثار الحكيم

وقالوا إن الفيلم يحتوي على مشهد غير لائق بين بطلته رانيا يوسف وكلب، حينما تقوم البطلة بـ"خيانة زوجها" مع كلبها الخاص، وهو ما كان سببا في الأزمة.

رانيا يوسف خرجت عن صمتها، لاحقا، عبر بيان عاجل صدر من الشركة المنتجة للفيلم، نُشر على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

نفي قاطع للشائعات

وأكد البيان أن الشركة المنتجة تنفي بشكل قاطع كافة الشائعات التي تم تداولها حول الفيلم، مشيرا إلى أن العمل يسير وفق جدول زمني محدد، على أن يتم طرحه للعرض في ليلة رأس السنة كما هو محدد سلفا.

وأوضحت أن جهاز الرقابة على المصنفات الفنية لم يبد أي اعتراض أو منع بخصوص الفيلم أو مشاهده، خاصة أن العمل لا يتضمن أي مشاهد خادشة للحياء.

وتطرق البيان إلى ما قيل حول وجود مشهد "خيانة مع كلب"، ووصفها بأنها محاولات للنيل من سمعة العمل، ولا وجود لهذه المشاهد على الإطلاق في الفيلم.

وشدد على أن الشركة المنتجة لن تتهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي جهة أو شخص يروج للأخبار المغلوطة، وأنها ملتزمة بتقديم أعمال فنية ذات جودة عالية تحترم القيم المجتمعية.

أخبار ذات الصلة